رئيس الأهلي المصري يوجه عدة رسائل للاعبي الفريق قبل انطلاق كأس العالم للأندية

متن نيوز

اجتمع الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، بلاعبي الفريق ووجه إليهم رسالة قبل خوض منافسات كأس العالم للأندية.

ويستهل الأهلي مشواره بمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزلاندي، في تمام التاسعة من مساء الأربعاء المقبل، في الدور الأول من البطولة.

وتحدث الخطيب مع اللاعبين بكل وضوح عن أهمية هذه المشاركة العالمية للمرة الثالثة على التوالي والثامنة في تاريخ النادي، مشددا على أهمية بداية مشوار الفريق بالبطولة والأداء بمنتهى القوة وإحراز نتيجة طيبة تدفع الأهلي إلي الدور التالي في المونديال.

وأكد رئيس النادي على ثقته الكاملة في كل عناصر الفريق، جهاز فني ولاعبين، على بذل أقصى جهد وتقدير المسؤولية الملقاة على عاتقهم وتقديم مستوى يليق بالأهلي وتاريخه ويسعد جماهيره التي تستحق الكثير، لا سيما وأنها دائما ما تقف خلفهم وتساندهم في كل المواقف.

وطالب محمود الخطيب، لاعبي الأهلي  بالتركيز واللعب بروح الفانلة الحمراء كعادتهم، وأن يكون الهدف الأساسي هو الوصول في البطولة إلى أبعد نقطة ممكنة وتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى رصيد الأهلي في المشاركات العالمية.

وقال الخطيب خلال اجتماعه باللاعبين: "البداية في كأس العالم للأندية مهمة ويجب أن نلعب بمنتهى القوة وتحقيق نتيجة طيبة".

وأضاف رئيس الأهلي: "النتيجة الجيدة هي التي ستدفع الأهلي إلى الدور التالي من البطولة".

وتابع: "لدي ثقة كاملة في كل عناصر الفريق من جهاز فني ولاعبين على بذل أقصى جهد وتقدير المسؤولية الملقاة على عاتقكم".

وواصل: "بالإضافة إلى تقديم مستوى يليق بالأهلي وتاريخه ويسعد جماهيره التي تستحق الكثير".

وأوضح رئيس النادي الأهلي: "الجماهير دائما ما تقف خلفكم وتساندكم في كل المواقف، ويجب عليكم التركيز واللعب بروح الفانلة الحمراء كعادتكم".

واختتم محمود الخطيب تصريحاته: "الهدف الأساسي هو الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في البطولة وتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى رصيد الأهلي في مشاركاته العالمية".

ويشارك الأهلي للمرة الثامنة في تاريخه والثالثة على التوالي في منافسات كأس العالم للأندية.

وحصد الأهلي الميدالية البرونزية خلال مشاركته في آخر نسختين من البطولة، ليرفع الفريق رصيده إلى ثلاث برونزيات من مشاركاته السبعة الماضية.

وحال تأهل الأهلي على حساب أوكلاند سيتي يلعب الفريق أمام سياتل الأمريكي في ربع النهائي.

وينتظر ريال مدريد المتأهل من ربع النهائي لمواجهته يوم 8 فبراير في نصف النهائي.