رونالدو يبيع طائرته الخاصة.. لماذا قرر التخلص منها؟

متن نيوز

كشفت صحيفة "أس" الإسبانية، عن نجاح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، من بيع طائرته الخاصة.

وكان رونالدو اشترى طائرته Gulfstream G-200 عام 2015، مقابل 20 مليون يورو، لكنه قرر طرحها للبيع مؤخرًا.

وأفادت الصحيفة أن رونالدو تمكن أخيرا من العثور على مشتري، ولكن اللاعب البرتغالي لم يكشف عن هويته، كما لم يكشف عن السعر الذي حصل عليه في الوقت الحالي.

وظهر رونالدو وصديقته جورجينا رودريجيز، كثيرا بالطائرة على الشبكات الاجتماعية، وأيضا في فيلمه الوثائقي على Netflix، هي عنصر لهواة الجمع نظرا لوجود 250 وحدة فقط في جميع أنحاء العالم.

واستخدم كريستيانو وجورجينا الطائرة في انتقالاتهما للسعودية بعد توقيع اللاعب مع النصر بقيمة 200 مليون يورو سنويا.


إمكانيات الطائرة

ومن جانبها، ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن طائرة رونالدو من طراز "Gulstream G-200" تتسع إلى 10 أشخاص بالإضافة لوجود مقصورة عالمية، أما سرعتها القصوى فكانت تصل إلى 560 ميلًا في الساعة.

وبحسب الصحيفة الكتالونية، يبلغ طول الطائرة 7.4 متر، وعرضها 2.19 متر، بينما يبلغ الارتفاع 6.53 متر.

بالإضافة إلى ذلك، كانت طائرة نجم النصر تتميز بتفاصيل أخرى، كونها فسيحة للغاية وبها ثلاجة وجهاز ميكروويف وفرن كهربائي وخدمة إنترنت "واي فاي" وهاتف ونظام وسائط متعددة.


وتساءلت الصحيفة لماذا قرر رونالدو بيع طائرته؟

حسب الصحيفة الإسبانية، يرغب رونالدو في طائرة أخرى أكبر، فعندما اشترى تلك الطائرة، كان لديه ابن واحد فقط، وهو كريستيانو جونيور، لكنه التقى في السنوات التالية مع جورجينا رودريجيز وفي الطائرة، فقط للعائلة، يحتاجون إلى سبعة مقاعد.

وأضافت أنه إذا أضفنا المرافقين اللذين يرافقان العائلة دائما، فسيكون هناك 9 بالفعل، لذلك إذا كانوا يريدون طاهيا أو أي نوع آخر من الموظفين لديهم في المنزل لمرافقتهم، أو بعض الأصدقاء فقط، فسيواجهون بالفعل مشاكل في القدرات.

وفي الوقت الحالي يبدو أن كريستيانو لم يعثر على طائرة ترضيه، لكن بالنظر إلى قدرته الاقتصادية وعقوده وأعماله في السعودية، يبدو الأمر مجرد مسألة وقت.