القنوات الناقلة لبطولة كأس العالم للأندية 2023 في المغرب.. وأحدث تردداتها

 القنوات الناقلة
القنوات الناقلة لكاس العالم للاندية_أرشيفية

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول القنوات الناقلة لبطولة كأس العالم للأندية 2023 في المغرب وتردداتها.

 

خلال السطور المقبلة ننشر موعد المباراة الافتتاحية بين الأهلي وأوكلاند سيتي في الجولة الأولى من كأس العالم للأندية 2023 المقام في دولة المغرب.


حيث أعلنت القناة الرياضية السعودية SSC حصولها على حقوق بث مباريات كأس العالم للأندية بالمغرب 2023، وذلك لكل مشاهديها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

يأتي ذلك ضمن السياسة التي اتبعتها القناة مؤخرًا، من أجل تلبية طلبات متابعيها في الوطن العربي ومختلف بلدان العالم، وفيما يلي تردد القناة الرياضية السعودية SSC.


تردد القناة الرياضية السعودية SSC

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12562

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

كما يتيح التلفزيون المغربي الأرضي والفضائي كافة مباريات كأس العالم للأندية 2023، لأن الدولة المستضيفة لأي بطولة كروية يحق لها نقل المباريات على التلفزيون الأرضي لجماهيرها.

 

 لذا نقدم لكم فيما يلي تردد قناة المغربية الرياضية.

 

تردد قناة المغربية الرياضية

القمر الصناعي: عرب سات

التردد:12383

الاستقطاب: رأسي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 4/3


يذكر أن فعاليات بطولة كأس العالم للأندية 2023 تنطلق بالمغرب في غضون الأيام المقبلة، على أن تفتتح البطولة بمواجهة الأهلي ضد أوكلاند سيتي بطل أستراليا، وذلك الأربعاء الموافق الأول من فبراير 2023 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب مولاي عبد الله في مدينة الرباط المغربية.



يخوض النادي الأهلي الدور التمهيدي من بطولة كأس العالم للأندية 2023 في المغرب، المنتظر إقامتها في الأيام المقبلة، وهو على عكس المواسم السابقة عندما كان يبدأ الأحمر البطولة من الجولة الثانية، باعتبار أنه كان حامل اللقب الأفريقي، ولكنه يشارك في هذه النسخة كممثل فقط لقارة إفريقيا، وذلك بعد إسناد تنظيم البطولة إلى دولة المغرب، وبالتالي يدخل الوداد الرياضي المغربي هذه البطولة كمستضيف لها، وليس كونه بطل أخر نسخة من دوري أبطال إفريقيا.