موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2023.. والقناة الناقلة لمباراة الأهلي المصري وأوكلاند سيتي

شعار الاهلي وكأس
شعار الاهلي وكأس العالم للأندية

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول القناة الناقلة لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية.

 

يأتي ذلك في ظل ترقب جميع عشاق ومحبي الأهلي المصري في كل مكان في الوطن العربي على أحر من الجمر، إنطلاق فعاليات المباراة النارية المرتقبة بين الأهلي وأوكلاند سيتي، في مستهل بطولة كأس العالم للأندية لنسخة المغرب 2023، والتي يتبقى عليها أيام قليلة وتهل علينا بمنافساتها النارية بين كبار الفرق.

 

◄ ما هو موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2023؟


ومن المقرر أن تبدأ فعاليات بطولة مونديال الأندية من دولة المغرب، في الأول من من فبراير العام المقبل، وتستمر حتى 18 من الشهر ذاته.


كما يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيال كولر بنظيره فريق أوكلاند سيتي، في الأول من فبراير العام المقبل "2023"، وذلك ضمن منافسات الدور التمهيدي لمونديال الأندية.

 

وتنطلق فعاليات اللقاء المرتقب بين الفريقين، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، من ملعب طنجة الكبير بالمغرب.

 

من المقرر أن يتم فعاليات اللقاء المرتقب بين الأهلي وأوكلاند سيتي، عبر شاشة قناة الرياضية المغربية، الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس العالم للأندية في إفريقيا والشرق الأوسط.

 

يذكر أنه في حالة تخطي الأهلى المصري عقبة أوكلاند سيتي في الدور التمهيدي، سيلتقي بفريق سياتل ساوندرز الامريكي في ربع نهائي البطولة، وفي حال الفوز سيضرب موعدًا مع عملاق إسبانيا فريق ريال مدريد الإسباني بنصف نهائي بطولة مونديال الأندية.