أحمد القندوسي.. من هو اللاعب الجزائري الذي خطفه الأهلي من الزمالك؟

متن نيوز

كشفت تقارير صحفية جزائرية عن انتقال أحمد القندوسي لاعب وفاق سطيف الجزائري، والمنتخب الجزائري للمحليين إلى النادي الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكدت صحيفة النهار الجزائرية، أن أحمد القندوسي سيغادر بطولة أمم إفريقيا للمحليين من أجل الالتحاق بالنادي الأهلي، مشيرة إلى أن مندوب الأهلي تواجد في الجزائر اليوم لحسم الصفقة.

وأضاف التقرير الجزائري، أن أحمد القندوسي، سيلتحق بناديه الجديد الأهلي بالمغرب، استعدادا  للمشاركة في كأس العالم للأندية، والتي سيكون القندوسي جاهزا للمشاركة فها مع الفريق الأحمر.

وأشار التقرير إلى أن أحمد القندوسي سوف يكون متاحًا للمشاركة مع النادي الأهلي، في ثاني مباراة ببطولة كأس العالم للأندية حال الفوز على أوكلاند سيتي في المباراة الأولى.

وتفوق النادي الأهلي في سباق التعاقد مع القندوسي؛ إذ أن نادي الزمالك كان قد دخل في مفاوضات قوية مع اللاعب خلال الأيام الماضية للحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان النادي الأهلي، قد دعم صفوفه بثلاث صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وهم مروان عطية من نادي الاتحاد السكندري، ومحمد الضاوي كريستو من نادي النجم الساحلي، وخالد عبد الفتاح من نادي سموحة.

ويلتقي الأهلي بنظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي، الأربعاء الموافق الأول من شهر فبراير المقبل، ضمن منافسات كأس العالم للأندية، والفائز سيواجه سياتل الأمريكي، في الدور ربع النهائي من البطولة.

وحال فوز الأهلي على بطلي نيوزيلندا وأمريكا سيلتقي مع ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي البطولة، يوم 8 فبراير المقبل.


من هو أحمد قندوسي؟

ولد أحمد قندوسي في 22 يونيو 1999، ويبلغ من العمر حاليا 23 عاما.

وبدأ أحمد قندوسي ممارسة كرة القدم عبر ناديه الحالي وفاق سطيف، ضمن قطاع الناشئين بالنادي، إلى أن تم تصعيده للفريق الأول في 2018.


ماذا قدم أحمد قندوسي في مسيرته؟

خاض أحمد قندوسي 107 مباريات مع وفاق سطيف في كل البطولات، حسب إحصائيات موقع "ترانسفير ماركت".

وخلال هذه المباريات، سجل قندوسي 22 هدفا وصنع 19 هدفا، وذلك في مختلف البطولات المحلية والقارية التي لعبها.

ونال قندوسي 12 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء حصل عليها بشكل مباشر ومن مرة واحدة.