بمشاركة تريزيجيه.. طرابزون يخسر أمام هاتاي سبور في الدوري التركي

متن نيوز

خسر فريق طرابزون سبور أمام هاتاي سبور، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير في الجولة الـ 21 من الدوري التركي.

وسجل هدفي هاتاي في المباراة كل من أيوب الكعبي وبيرتوج يلدريم، بينما سجل إنيس باردي هدف طرابزون الوحيد.

وشهدت المباراة مشاركة الدولي المصري محمود حسن "تريزيجيه" جناح طرابزون، في الشوط الثاني.

وبدأ محمود حسن "تريزيجيه" على مقاعد البدلاء للمرة الثانية على التوالي، مع فريقه طرابزون سبور.

وشارك تريزيجيه مع طرابزون في الدقيقة الـ 56 بدلا من إنيس باردي.

وسجل إينيس بردهي هدف طرابزون سبور الوحيد في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول، وألغى الحكم زورباي كوكوك هدف لفريق هاتاى سبور في الدقيقة 17 بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو.

بينما سجل أهداف هاتاي سبور المغربي أيوب الكعبي في الدقيقة 48، وأضاف بيرتوج يلدريم الهدف الثاني في الدقيقة 50 من عمر المباراة.

وشارك النجم المصري محمود حسن تريزيجيه في المباراة بالدقيقة 56 بعدما حل بديلا لزميله إينيس بردهي، بعد أن بدأ المواجهة على مقاعد البدلاء.

وبهذه النتيجة تراجع نادي طرابزون سبور إلى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 35 نقطة، بينما قفز هاتاي سبور إلى المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة.

ويواصل تريزيجيه التألق مع فريق طرابزون سبور، حيث أحرز خلال الموسم الحالي 8 أهداف وصنع 7 أهداف في جميع المسابقات، وتواجد بالتشكيلة المثالية للجولة بالدوري التركي 6 مرات هذا الموسم.

كما حصل النجم المصري على جائزة أفضل لاعب في طرابزون سبور عن شهر سبتمبر وأكتوبر.

وانضم تريزيجيه إلى صفوف فريق طرابزون سبور في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من أستون فيلا الإنجليزي، مقابل 4 مليون يورو.