"الآن في الرياض".. تقارير سعودية تكشف مدى اقتراب ميسي من الهلال

متن نيوز

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن اقتراب حصول نادي الهلال السعودي على توقيع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال التقارير إن هناك تفاصيل صغيرة سوف تحسم عملية انضمام ليونيل ميسي، إلى صفوف نادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان، في شهر يونيو القادم، دون التوصل لاتفاق بتمديده، كما أشارت التقارير إلى أن المفاوضات حاليًا وصلت إلى طريق مسدود.


فريق ميسي.. الآن في الرياض

قال الإعلامي السعودي عبد الله الفهيد، مُقدم برنامج الحصاد الرياضي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إن فريق المحامين الخاص بميسي يتواجد في الرياض الآن، من أجل الاتفاق على بعض الشروط في عقد اللاعب مع مسؤولي الهلال.

وكتب عبد الله الفهيد، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "الفريق الخاص بميسي من محاميين وإداريين الآن في الرياض".

وتابع: "للاطلاع على ما سيتم تقديمه لميسي من سكن وغيرها، المفاوضات وصلت لمراحل متقدمة جدا جدا بعض التفاصيل الصغيرة فقط وميسي هلالي العام القادم".

وأضاف الفهيد في التغريدة، أنه يتم الاتفاق حاليًا على تفاصيل السكن، ونقاط أخرى، بعد أن وصلت المفاوضات لمراحل متقدمة جدًا، حيث أصبحت هناك تفاصيل صغيرة تفصل ميسي عن الانضمام إلى الهلال في الصيف القادم.

يذكر أن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قالت إن ميسي يمتلك عرضًا من الهلال السعودي، منافس النصر الذي ضم كريستيانو رونالدو في الميركاتو الحالي مقابل 200 مليون دولار.

وأضافت الصحيفة أن عرض الهلال، سيقتضي حصول ميسي على راتب سنوي 300 مليون دولار، أي أعلى من رونالدو بـ100 مليون دولار.


مستجدات ميسي مع باريس سان جيرمان

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية، آخر تطورات تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة المقبلة.

وبحسب الصحفي الموثوق جيرارد روميرو، فإن ليونيل ميسي لا ينوي تجديد عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي حتى الآن.

وأكد التقرير، أن ميسي لا ينوي تجديد عقده مع باريس، خاصة وأن فوزه بلقب كأس العالم غير رأيه بعض الشيء.

وأشار التقرير، إلى أن عدم تجديد عقد ميسي مع باريس سان جيرمان، لا يشير إلى إمكانية عودته إلى برشلونة الإسباني خلال الفترة المقبلة، ولكن في حال الرحيل فإن النجم الأرجنتيني هو من يقرر وجهته المقبلة.