مفاجأة.. إيهاب جلال ممنوع من التدريب في مصر الموسم الحالي

متن نيوز

بات إيهاب جلال المدير الفني السابق لفريق لفاركو، الذي يلعب بالدوري المصري الممتاز، ممنوعًا من التدريب في أي نادي خلال الموسم الحالي وحتى نهايته.

ويأتي ذلك تنفيذا للوائح مسابقات الموسم المحلي والتي تمنع عمل المدرب في أكثر من فريق خلال الموسم الواحد.

وتولى إيهاب جلال خلال الموسم الحالي قيادة ناديين في الدوري المصري، حيث بدأ الموسم مديرا فنيا لفريق الكرة بنادي المصري البورسعيدي، ثم رحل بعد توجيه الشكر له، وتولى القيادة الفنية لفريق فاركو ورحل مؤخرا بعد اهتزاز النتائج.

ووفقا للمادة الخاصة بالأجهزة الفنية في اللائحة: "لن يسمح للمدير الفني المتعاقد مع نادٍ أن يتولى مسؤولية نادٍ آخر حال فسخ التعاقد من جانبه ويسمح له بالتعاقد مع نادٍ آخر إذا تم الاستغناء عنه وذلك بحد أقصى ناديين فقط".

ووفقا للمصادر فان المادة الخاصة بالمدربين هدفها منع احتكار المدربين لسوق العمل في تدريب فرق الدوري، والتي تقتل الطموح لدى المدربين الشباب، وتنفيذ اللائحة يفتح الباب أمام وجوه جديدة من المدربين الشباب.

وبحسب التقارير الإعلامية المصرية، انتهى موسم إيهاب جلال التدريبي، مع الفرق المصرية، وعليه الانتظار للموسم الجديد لأنه ينطبق عليه بند العمل في ناديين خلال الموسم الواحد.

ووافق مجلس إدارة نادي فاركو على اعتذار إيهاب جلال، عن عدم الاستمرار في قيادة الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق من إنبي بهدف دون رد، خلال منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وأصدر نادي فاركو، بيانًا رسميًا: "أعلن فيه قبول اعتذار إيهاب جلال، وعدم الاستمرار في قيادة الفريق الأول، وأحمد خطاب سيقود المران بدلا منه، لحين التعاقد مع مدير فني جديد".

وأعلن نادي فاركو، اليوم الخميس، التعاقد مع طارق العشري، لتولي قيادة الفريق الكروي الأول خلفًا لـ إيهاب جلال.