رسميًا.. طارق العشري يتولى تدريب فاركو خلفًا لـ إيهاب جلال

متن نيوز

أعلن نادي فاركو الذي ينشط بالدوري المصري الممتاز، بشكل رسمي، تعاقده مع طارق العشري، المدير الفني لفريق سموحة السابق، لقيادة الفريق، خلال الفترة المقبلة.

وسبق ورحل إيهاب جلال عن قيادة فريق فاركو، بعدما قبل النادي اعتذار المدرب عن استكمال مهمته أول أمس الثلاثاء.

ووقع طارق العشري عقود انضمامه إلى نادي فاركو لمدة موسم ونصف قادمين، ينتهي بنهاية الموسم المقبل 2023/2024.

وسيخوض طارق العشري مران الفريق الجماعي اليوم الخميس، لأول مرة بعد رحيل إيهاب جلال استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي في الجولة السادسة عشر.

وكان نادي فاركو قد توصل لاتفاق مع إيهاب جلال من أجل فسخ تعاقده بالتراضي، ووجه له الشكر بعد الخسارة أمام إنبي في الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

ويستعد نادي فاركو لمواجهة المصري البورسعيدي في الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز، السبت المقبل، على استاد "السويس الجديد".

وفي بيان رسمي أصدره نادي فاركو، أكد من خلاله التالي: "تعاقد مجلس إدارة نادي فاركو برئاسة عز الدين بشار مع طارق العشري، ليتولى منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسم ونصف الموسم".

وأكد النادي في بيانه أن طارق العشري، سيقود مران فاركو، اليوم الخميس، لأول مرة استعدادا للتحديات المقبلة.


مواجهة فاركو المقبلة

ويستعد فاركو لمواجهة المصري البورسعيدي، في الخامسة مساء السبت المقبل، بالجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري المصري.

ويحتل فريق فاركو المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة، جمعها من 15 جولة خاضها منذ انطلاق المسابقة المحلية للموسم الحالي.

الجدير بالذكر أن طارق العشري قد رحل عن تدريب سموحة، بعد الخسارة التي تلقاها على يد بيراميدز، في الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، مساء الثلاثاء الماضي.