تجارب شوربة الملفوف للتنحيف.. فوائد مذهلة وأضرار عند تناولها لفترة طويلة

تجارب شوربة الملفوف
تجارب شوربة الملفوف للتنحيف

تجارب شوربة الملفوف للتنحيف هي التجارب التي يريد الكثير من الأشخاص الاطلاع عليها لمعرفتها قبل إتباع حمية الكرنب لإنقاص الوزن، حيث تتحقق فعالية الملفوف في التنحيف على اعتباره طعام منخفض السعرات الحرارية وغني بالألياف الغذائية التي تشعر الجسم بالشبع لفترات طويلة، مع العلم أن الجسم يحتاج لإنقاص حوالي 500 إلى 1000 سعر حراري يوميا.

 

تجارب شوربة الملفوف للتنحيف

وفقا لـ تجارب شوربة الملفوف للتنحيف، فإن هذا الحساء يحقق نتائج فعالة في إنقاص الوزن، ونتائج بسيطة في حرق الدهون، حيث تقول إحدى السيدات اللاتي اعتادت على زيارة طبيب التغذية، أن بعد انتظامها على تناول الملفوف يوميا لمدة أسبوع كامل، تمكنت من خسارة الوزن بمعدل 5 كجم، ولكن هذه النتيجة تم التوصل لها مع ممارسة الرياضة ومع تناول الماء بكميات وفيرة.

 

ويؤكد أطباء التغذية فيما يتعلق بـ تجارب شوربة الملفوف للتنحيف أن هذه الحمية من الحميات قصيرة الأمد لفقدان الوزن السريع، ولا ينبغي إتباعها لفترة طويلة حتى لا تحدث أعراضا جانبية تتمثل في انخفاض الطاقة، ولكن وبوجه عام تعد شوربة الملفوف غذاء مثالي غني بالألياف ويتم وصفه تحت إشراف الطبيب لمرضى القلب قبل خضوعهم للجراحة.

 

وعلاوة على ما سبق، فإن أطباء التغذية يؤكدون أن شوربة الملفوف أو الكرنب تسرع من عملية التمثيل الغذائي، وبالتالي يسهل حرق الدهون وإنقاص الوزن، والمميز في هذه الشوربة أيضا هو انخفاض السعرات الحرارية فيها ما يساهم في تقليل مقاومة الأنسولين في الجسم بشكل مؤقت، ويمكن تناول شوربة الكرنب حتى الامتلاء.

 

وبناء على تجارب شوربة الملفوف للتنحيف، نقدم لكم توصيات طبية لا بد من إتباعها خلال حمية الكرنب، كما ذكر موقع Health Line كالتالي:

  • لا يفضل تناول شوربة الملفوف للتنحيف لمدة تزيد عن أسبوع.
  • يفضل تناول أقراص الفيتامينات تحت إشراف الطبيب خلال حمية الملفوف.
  • يمكن تناول المشروبات الحارقة للدهون مثل الزنجبيل والقرفة والليمون مع حمية الكرنب ولكن دون تحلية هذه المشروبات.
تجارب شوربة الملفوف للتنحيف

 

رجيم الشوربة الحارقة للدهون لمدة 7 أيام

نستكمل معكم تجارب شوربة الملفوف للتنحيف، وهي واحدة من أنواع الحساء التي اشتهرت في الفترة الأخيرة في عالم إنقاص الوزن، حيث يصفها الكثير من الأطباء المتخصصين في هذا الشأن، ونوضح لكم رجيم الشوربة الحارقة للدهون لمدة 7 أيام كالتالي:

 

اليوم الأول

يتم تناول شوربة الملفوف في جميع الوجبات، مع تناول فاكهة، وتناول شاي أو قهوة دون سكر.

 

اليوم الثاني

يتم تناول شوربة الكرنب مع الخضروات ويضاف لها عصير ليمون، مع إمكانية تناول طبق من الخضروات المطهوة على البخار.

 

اليوم الثالث

يتم تناول شوربة الملفوف مع إضافة الزنجبيل لها لتعلية حرق الدهون، وتناول الفاكهة عدا الموز، كما يمكن تناول البسلة والذرة ضمن الخضروات.

 

اليوم الرابع

يتم تناول حساء كرنب ولا يفضل خفقه في الخلاط حتى لا يقل محتواه من الألياف، كما يمكن تناول الجبنة منزعة الدسم بكميات غير محدودة على مدار اليوم.

 

اليوم الخامس

يتم تناول حساء الكرنب مع قطعة من اللحم أو السمك أو الدجاج خالي الدهون حيث يكون بروتين مشوي بحجم 300 جرام.

 

اليوم السادس

يتم تناول طبق شوربة كرنب، وطبق طبق خضراوات كبير بكمية غير محدودة، وكمية غير محدودة من اللحم الخالي من الدهون.

 

اليوم السابع

يتم تناول حساء كرنب المضاف له مشروم، مع تناول أرز أسمر مسلوق دون أي دهون ويضاف للوجبة طبق خضروات.