الأربعاء 08 فبراير 2023
booked.net

محمود فايز يعتذر عن الانضمام للجهاز الفني لفريق الزمالك

متن نيوز

أكد محمود فايز، المدرب السابق لمنتخب مصر، أنه اعتذر عن قبول مهمة محلل الأداء في جهاز أسامة نبيه المدير الفني الجديد للزمالك.

وقال فايز خلال تصريحات صحفية: "إنه تم التواصل معه من أجل قبول مهمة محلل الأداء في الزمالك وشرف له العمل في النادي الأبيض ولكنه اعتذر"، موضحا أنه حاصل على الرخصة التدريبية PRO.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قرر تعيين أسامة نبيه مديرًا فنيًا للفريق الكروي الأول، بعدما استقر المجلس على إقالة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عقب الخسارة من غزل المحلة بنتيجة 2 / 1.

 

ويضم الجهاز الفني الجديد للزمالك كلًا من:

أسامة نبيه مديرا فنيا.

أمير مرتضى منصور مشرفًا على الكرة.

حسين ياسر ومحمد صبري مدربين مساعدين.
 
أيمن طاهر مدربا لحراس المرمى.

والتعاقد مع مدرب أحمال أجنبي.
 

 

الزمالك والهزيمة الجديدة

وتلقى نادي الزمالك هزيمة جديدة على يد فريق غزل المحلة، بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على استاد المحلة، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتجمد رصيد الزمالك عند 26 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري، بعدما لعب 15 مباراة حقق الفوز في 7 مواجهات مقابل 5 تعادلات وتلقي 3 هزائم، وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 12 هدفا.

وفي المقابل، ارتفع رصيد غزل المحلة إلى 25 نقطة  في المركز السابع، بعدما لعب 15 مباراة حقق الفوز في 7 لقاءات مقابل 4 تعادلات و4 هزائم، وسجل لاعبوه 15 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.