الأهلي يواصل انتصاراته.. ويؤمن صدارة الدوري المصري قبل رحلة المونديال

متن نيوز

واصل النادي الأهلي انتصاراته بالدوري المصري الممتاز، وحقق فوزًا جديدًا على فريق البنك الأهلي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 15 من المسابقة.

سجل هدف الأهلي الوحيد مهاجمه محمد شريف، في الدقيقة 31 من بداية اللقاء.


مباراة الأهلي والبنك الأهلي

شهد الشوط الأول من مباراة الأهلي والبنك الأهلي، سيطرة من لاعبي المارد الأحمر، أسفر عن إحراز الهدف الأول للفريق بقدم محمد شريف في الدقيقة 31.

وواصل لاعبو الأهلي الضغط لإحراز هدف تعزيز التقدم قبل انتهاء شوط المباراة الأول، ولكن محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي كان بالمرصاد لمحاولات المارد الأحمر.

وشهدت اللحظات الأخيرة من الشوط الأول لمباراة الأهلي والبنك الأهلي، مشادة بين سيد الحفيظ مدير الكرة والحكم أحمد الغندور، ليُشهر الأخير بطاقة صفراء لعبد الحفيظ.

وانطلق الشوط الثاني من مباراة الأهلي والبنك الأهلي، استبدال أحمد نبيل كوكا الذي اشتكى من الإصابة ودخول محمد فخري، ثم شن لاعبو الفريقين محاولات متبادلة لكنها لم تسفر عن تسجيل أهداف.

وقام السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بإحداث تغييرات على تشكيل المارد الأحمر، ودخول محمد مجدي أفشة وعمرو السولية بدلًا من مروان عطية وحمدي فتحي.


عودة محمد شريف

أحرز المهاجم محمد شريف هدف المباراة الوحيد، ليمنح الأهلي ثلاث نقاط ثمينة، مؤمنًا موقعه في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري.

واستطاع محمد شريف، لأول مرة منذ 216 يوما، أن يسجل في مباراتين متتاليتين مع الأهلي.

ويبدو أن المهاجم الدولي المصري استفاد من الدفعة المعنوية، التي تلقاها بعد الهدفين الذي سجلها في شباك الزمالك بالجولة الماضية، في فوز الأهلي على الفارس الأبيض بثلاثية نظيفة.

بهذا الانتصار، رفع الأهلي رصيده إلى 37 في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بفارق 6 نقاط عن فيوتشر الوصيف.

أما البنك الأهلي، فتوقف رصيده عند 12 نقطة في المركز الـ16، ليبقى ضمن بؤرة منطقة الهبوط.

وكانت هذه المباراة الأخيرة للنادي الأهلي قبل سفر الفريق إلى المغرب، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، حيث يفتتح المارد الأحمر مشواره في المونديال بمواجهة أوكلاند سيتي، يوم الأربعاء الموافق 1 فبراير.