غزل المحلة يزيد القلعة البيضاء.. الزمالك يتلقى هزيمة جديدة في الدوري المصري

متن نيوز

واصل نادي الزمالك، نتائجه السلبية، وتلقى خسارة جديدة هذه المرة أمام غزل المحلة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل، على استاد المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز غزل المحلة الهدف الأول، في الدقيقة السابعة، عن طريق اللاعب جابريل أوروك، بعد تمريرة رائعة من أحمد النادري إلى أوروك الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء من فوق حارس المرمى لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 19، نجح غزل المحلة في إحراز الهدف الثاني، بعد مرور رائع من أحمد الشيخ على روقا لاعب الزمالك وأرسل تمريرة رائعة إلى أحمد النادري، ليسدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة رائعة داخل الشباك.

وبدأ الزمالك الشوط الثاني، بضغط هجومي قوي، ونجح بإحراز الهدف الأول في الدقيقة 62 عن طريق أحمد سيد زيزو، عقب احتساب حكم المباراة ركلة جزاء، بعد عرقلة سيف الجزيري داخل منطقة الجزاء ليسددها زيزو في المرمى.

وواصل الفريق الأبيض الضغط من أجل إحراز هدف التعادل، وأجرى البرتغالي جيسفالدو فيريرا تغييرات هجومية، بنزول الثنائي يوسف أسامة نبيه وسامسون بدلا من سيف الجزيري ومصطفى شلبي، ولم تتغير النتيجة بعدها.

وبهذه النتيجة توقف رصيد الزمالك عند 26 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما ارتفع رصيد غزل المحلة عند 25 نقطة في المركز السادس.