الأربعاء 08 فبراير 2023
booked.net

ثنائية الملكي "لوكا - رونالدو" تقترب من العالمي.. هل يفعلها النصر؟

متن نيوز

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب حصول نادي النصر السعودي، على النجم الكرواتي لوكا مودريتش صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني.

وذكرت صحيفة "اليوم" السعودية بأن مجلس إدارة نادي النصر، حصل بالفعل على توقيع النجم الكرواتي لوكا مودريتش.

وأشارت الصحيفة، إلى أن نادي النصر حصل على توقيع اللاعب لتمثيله بالفعل، مضيفة أن الصفقة سيتم الإعلان عنها في القريب العاجل.


تفصايل عرض النصر إلى مودريتش

وكشف صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن تفاصيل عرض النصر السعودي لضم النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن النصر السعودي قدم عرضا لمدة عامين مقابل 40 مليون يورو، مؤكدة أن مودريتش لم يجدد عقده مع ريال مدريد الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ما دفع النصر لتقديم عرض ضخم له.

وشارك اللاعب الكرواتي الدولي مع ريال مدريد الإسباني خلال الموسم الجاري في 23 مباراة؛ حيث سجل 5 أهداف وصنع هدفين لزملائه خلال 1487 دقيقة لعب.

وينتهي العقد الحالي لمودريتش مع ريال مدريد في 30 يونيو المقبل، ما يعني أنه يحق لأي ناد التفاوض معه دون موافقة ريال مدريد.


ثنائية الملكي "لوكا - رونالدو"

أعلن نادي النصر الملقب في السعودية بـ "العالمي"، مطلع يناير الجاري، تعاقده مع رونالدو اللاعب الحائز على الكرة الذهبية 5 مرات في صفقة تاريخية مقدّرة بأكثر من 200 مليون يورو.

ويملك النجم لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا ولاعب وسط ريال مدريد، خبرات كبيرة في خط الوسط وهو ما يسعى نادى النصر السعودي لاستغلاله.

وحال انضمام لوكا مودريتش إلى النصر السعودي، سيتزامل مرة أخرى مع رونالدو، ليكونا معا الثنائية الرائعة التي ساهمت في فوز ريال مدريد على العديد من البطولات.

وانضم مودريتش إلى ريال مدريد في 2012، قادمًا من توتنهام مقابل 35 مليون يورو، وشارك الموسم الحالي مع الميرنجي في 23 مباراة سجل فيها 5 أهداف، وصنع 2، وبالمجمل لعب لريال مدريد 459 مباراة سجل فيها 36 هدفا، وصنع 73 هدفا.

وحصل مودريتش على جائزتي الكرة الذهبية وTHE BEST، كأفضل لاعب في العالم عام 2018، وحقق مع ريال مدريد عدة إنجازات أبرزها الفوز بـ5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، و4 في كأس العالم للأندية، و4 في كأس السوبر الأوروبي، و3 في الدوري الإسباني.