الأربعاء 08 فبراير 2023
booked.net

آخر تطورات تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان الفرنسي

متن نيوز

تصدر اسم باريس سان جيرمان الفرنسي مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كشفت تقارير صحفية، آخر تطورات تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة المقبلة.

 

ومن المقرر أن ينتهي عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان، نهاية الموسم الجاري، ولم يتوصل لاتفاق رسمي بشأن تجديد عقده مع الفريق الباريسي.

 

ووفق الصحفي الموثوق جيرارد روميرو، فإن ليونيل ميسي لا ينوي تجديد عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي حتى الآن.

 

وأكد التقرير، أنه حتى اليوم 23 يناير الجاري، ميسي لا ينوي تجديد عقده مع باريس، خاصة وأن فوزه بلقب كأس العالم غير رأيه بعض الشيء.

 

حيث أشار التقرير، إلى أن عدم تجديد عقد ميسي مع باريس سان جيرمان، لا يشير إلى إمكانية عودته إلى برشلونة الإسباني خلال الفترة المقبلة، ولكن في حال الرحيل فإن النجم الأرجنتيني هو من يقرر وجهته المقبلة.


كما شهدت قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة نظيره فريق بايي دو كاسل، مساء اليوم الإثنين، غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن القائمة للراحة، ولا توجد أي إصابات مثلما أكدت شبكة RMC الفرنسية.

 

وجاءت القائمة كالتالي: حراسة المرمى: كيلور نافاس، ريكو، أليكساندر ليتليير وخط الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، سيرجيو راموس، خوان بيرنات، نونو مينديز، تيموثي بيمبيلي، الشدالي بيتشيابو وخط الوسط: فابيان رويز، دانيلو، فيتينيا، ريناتو سانشيز، كارلوس سولير، وارن زائير إيمري، إسماعيل غربي وخط الهجوم: كيليان مبابي، نيمار دا سيلفا، إلياس حسني، هوجو إيكتيكي.