عماد متعب يتقدم بشكوى ضد مرتضى منصور.. ما السبب؟

متن نيوز

تقدم عماد متعب نجم النادي الأهلي المصري السابق، وعضو رابطة الأندية المحترفة، بشكوى ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إلى لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وجاءت شكوى مهاجم الأهلي السابق، بعد تجاوزات مرتضى منصور ضده خلال المؤتمر الصحفي بمقر النادي بميت عقبة، أمس الأحد، للكشف نتائج اجتماع مجلس الإدارة عقب القمة.

وأعلن الأهلي في وقت سابق، تقدمه بثلاث شكاوى، اليوم الأثنين، ضد مرتضى منصور إلى اتحاد الكرة ورابطة الأندية ولجنة الانضباط، بسبب تصريحاته الأخيرة ضد لاعب الفريق محمود كهربا.

وأوضح الأهلي أن الشكاوى جاءت، بسبب قيام مرتضى منصور بسب وشتم محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، بألفاظ يعاقب عليها القانون والتجاوز في حق والديه، عبر وسائل الإعلام المختلفة وقناة ناديه الرسمية.

وقال الأهلي في بيان رسمي، إن مرتضى منصور تعمد التحقير من اللاعب والتنمر عليه ووصفه "بالقرد والكلب والصعلوك" وأنه "قليل الأدب"، والكثير من التجاوزات التي تخدش الحياء.

وواصل: "وكذلك قيام رئيس الزمالك بالاستهزاء والتطاول على النادي الأهلي ومجلس إدارته، وهو الأمر الذي يخالف كل المبادئ والقيم وقوانين ولوائح الاتحادين المصري والدولي لكرة القدم، بل ويثير الفتن ويساعد على الاحتقان بين الجماهير الكروية".

وطالب الأهلي في شكواه بتطبيق اللوائح بوصف رئيس الزمالك ممثلًا "لناديه" أحد عناصر اللعبة، وقدم الأهلي حافظة مستندات تضم "أسطوانات مدمجة" تحتوي على نماذج من التجاوزات والسب والشتم، الذي قام به رئيس الزمالك في حق اللاعب محمود كهربا والتحقير منه، وكذلك بحق النادي الأهلي ومسؤوليه.