الأربعاء 01 فبراير 2023
booked.net

تحذير شديد اللهجة إلى "كهربا" من استفزاز جماهير الزمالك

متن نيوز

تلقى محمود عبد المنعم كهربا، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، تحذير شديد اللهجة من الانصياع لجماهير الزمالك، وذلك خلال المواجهة التي تجمع بينهما مساء اليوم في قمة مباريات الدوري المصري.

ويلتقي الأهلي مع غريمه التقليدي نادي الزمالك، في الثامنة والنصف مساء على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري.

وحرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على عقد جلسة صباح اليوم مع محمود كهربا، حذره خلالها من الانصياع أو الالتفات للاستفزازات المتوقعة من قبل جماهير الزمالك التي ستكون حاضرة في مباراة القمة.

وطالب من كهربا، التركيز فقط داخل الملعب، من أجل مساعدة الفريق علي تحقيق الفوز، والتعامل مع أي استفزاز بضبط النفس، خوفًا من التعرض لأي عقوبات.

ويشارك كهربا في لقاء القمة بعد انتهاء إيقافه لمدة 6 أشهر، على خلفية أزمته مع الزمالك ورحيله إلى الدوري البرتغالي، الأمر الذي أدى إلى إيقافه وتغريمه ماليًا بأكثر من 2 مليون دولار.

ويقترب محمود كهربا من قيادة هجوم الأهلي في مباراة القمة، بعد تألقه في المباراة الأخيرة أمام سموحة في نصف نهائي كأس مصر.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في مباراة القمة

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول - رامي ربيعة - محمد هاني - خالد عبدالفتاح.

خط الوسط: أليو ديانج - حمدي فتحي - محمد فخري - أحمد عبدالقادر - حسين الشحات.

خط الهجوم: محمود كهربا.


المستبعدين من مباراة الزمالك

يغيب عددًا كبيرًا من الأهلي عن مباراة الفريق ضد غريمه التقليدي الزمالك، التي تقام مساء اليوم.

ويغيب عن الأهلي كلا من: "بيرسي تاو - محمد عبدالمنعم - ياسر إبراهيم - عمرو السولية - برونو سافيو - أكرم توفيق - كريم فؤاد - مصطفى شوبير" بسبب الإصابة، بينما يغيب كلا من: "مصطفى سعد ميسي - محمد أشرف - محمد مغربي" بسبب الاستبعاد الفني، ومحمود متولي للإيقاف.