الثلاثاء 31 يناير 2023
booked.net

النصر يفتح الطريق أمام رونالدو.. بشكتاش التركي يٌعلن ضم فينسنت أبو بكر

متن نيوز

أعلن نادي بشكتاش التركي، رسميًا، تعاقده مع المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر لاعب نادي النصر السعودي السابق، في صفقة انتقال حر.

وجاء تعاقد فريق بشكتاش التركي مع فينسنت أبو بكر، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع نادي النصر السعودي، ليضمه النادي التركي لصفوفه خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

ونشر الحساب الرسمي لفريق بشكتاش التركي عبر صفحته على تويتر، معلقًا: "تتغير السنوات.. وتتغير الطرق.. ويتغير الزي الرسمي.. لكن الحب لا يتغير.. مرحبًا بك في بيتك فينسنت أبو بكر".

ويعد تعاقد بشكتاش التركي مع أبو بكر، ليكون بديلًا لفيجورست الذي رحل لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الأيام الماضية، ليملك الفريق حاليًا ثنائي هجومي بجانب فينسنت، وهما جاكسون موليكا والتركي توسن.


النصر يفسخ عقد أبو بكر من أجل رونالدو

وأعلن نادي النصر السعودي بشكل رسمي، أمس، رحيل هداف الفريق الكاميروني فينسنت أبو بكر، وذلك بعد التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو في إطار الانتقالات الشتوية الجارية.

وفي سياق آخر، من المقرر أن يشارك كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والاتفاق، ضمن مواجهات الجولة الـ14 من الدوري السعودي، والتي تقام غدا الأحد، في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية استاد "مرسول بارك".