تطور كبير في مفاوضات النصر السعودي مع نافاس.. موعد الإعلان الرسمي

متن نيوز

كشفت تقارير صحفية عن موعد انضمام الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى النصر السعودي.

وخرجت العديد من الأنباء في الفترة الأخيرة، تشير إلى رغبة النصر في التعاقد مع نافاس خاصة بعد إصابة الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا.

وتأكد غياب أوسبينا عن الملاعب لفترة تتراوح من 6 إلى 8 أسابيع، بعد تعرضه للإصابة على مستوى المرفق خلال تعادل النصر السلبي مع الشباب، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري السعودي للمحترفين.

ووفقا لما نشره الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فإن كيلور نافاس بات قريبا بشدة من ارتداء قميص النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأوضح أن هناك اتفاق مبدئي بين نافاس والنادي السعودي، على عقد إعارة يتضمن رحيله عن باريس سان جيرمان لمدة 6 أشهر فقط.

وأكد الصحفي الإيطالي الخبير في الانتقالات، أن إدارة النصر ستعقد اجتماعا حاسما مع نافاس الأسبوع المُقبل، من أجل توقيه عقود انتقاله لصفوف الفريق.

وكشف موقع "سبورت24" السعودي، عن تقدم كبير في مفاوضات نادي النصر مع الحارس الكوستاريكي، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأضاف الموقع السعودي أن المفاوضات بين النصر ونافاس، باتت في مراحلها الأخيرة، ولم يتبقى سوى خطوات قبل التعاقد الرسمي.


كأس الرياض

وشارك نافاس في فوز باريس سان جيرمان على فريق نجوم النصر والهلال بنتيجة 5-4، مساء الخميس، في كأس موسم الرياض، على استاد الملك فهد الدولي.

وشهدت هذه المباراة الظهور الأول للأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر الجديد في الملاعب السعودية، حيث قدم مستوى جيدا وسجل هدفين في الشوط الأول، قبل استبداله في الدقيقة 60.

جدير بالذكر أن النصر تعاقد مع رونالدو نهاية الشهر الماضي، بعقد يمتد حتى عام 2025، مقابل 200 مليون يورو سنويا.