الأربعاء 08 فبراير 2023
booked.net

بحضور ميسي.. الهلال يرتقي إلى وصافة الدوري السعودي (فيديو)

متن نيوز

خطف نادي الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، بعد أن حقق فوزًا مستحقًا على العدالة، بهدفين نظيفين، اليوم الأحد.

الهلال حقق هذا الفوز، في المباراة التي جمعته مع ضيفه العدالة، على استاد الأمير فيصل بن فهد "الملز"، ضمن منافسات الجولة رقم 13 من دوري روشن السعودي.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، حيث فشل كل فريق في هز شباك الآخر.

ومع حلول الدقيقة 66 افتتح سالم الدوسري أهداف اللقاء بالهدف الأول للهلال من ركلة جزاء، وذلك بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو.

ونفذ الدوسري ركلة الجزاء بنجاح وذلك بعد إعادتها لمرة ثانية، بعدما أضاع الركلة الأولى، وهو ما جعله يحتفل من خلال الاعتذار لجماهير الهلال.

وعزز صالح الشهري تقدم الهلال في الدقيقة 73 عبر هجمة مرتدة مثالية، ومن صناعة سالم الدوسري نجم المباراة الأول.

وشهدت المباراة طرد فهد الحربي في الدقيقة 85.

بهذا الفوز، ارتقى الهلال لوصافة ترتيب الدوري السعودي برصيد 29 نقطة بفارق نقطة عن النصر المتصدر.

على الجانب الآخر، بقى العدالة عقب هذه الخسارة في المركز قبل الأخير بترتيب الدوري السعودي برصيد 8 نقاط فقط.


حضور ميسي

وعقب نهاية المباراة، قامت مجموعات من الجماهير الحاضرة في استاد الأمير فيصل بن فهد "الملز"، بالهتاف باسم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبدأ الهتاف باسم ميسي، بمجرد ظهور فهد بن نافل رئيس نادي الهلال في أرضية الملعب، وهو يسير ناحية بوابات الخروج منه عقب نهاية المباراة.

وجاءت هذه الهتافات في وقت تشير خلاله تقارير صحفية إلى وجود مفاوضات من الهلال لضم ليونيل ميسي، الذي ينتهي عقده مع سان جيرمان في الصيف المقبل، وذلك ردا على تعاقد النصر مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.