تصدر التريند.. الفنان الإماراتي حسين الجسمي يحتفل بزفافه (فيديو وصور)

متن نيوز

تصدر اسم الفنان الإماراتي حسين الجسمي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما احتفل  بزفافه في حفل عائلي اقتصر على الأهل والأصدقاء، وذلك بعد نحو شهر من الإعلان عن عقد قرانه.

 

وفيما لم يتم نشر أي صور أو مقاطع فيديو من حفل الزفاف حتى الآن عبر حسابات الجسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن النجم الإماراتي نشر عبر خاصية ستوري بحسابه على موقع إنستغرام، مباركات العديد من جمهوره ومحبيه.

وفي ديسمبر، أعلن ميار عباس مدير أعمال حسين الجسمي عن عقد قران النجم الإماراتي، عبر سلسلة صور نشرها من خلال حسابه بموقع "إنستغرام"، ثم عاد الجسمي نفسه ليغرد عبر حسابه في موقع تويتر معلنا الخبر السعيد.

 

وكتب الجسمي: "أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد، بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيم والأهل والأحبة".

 

وعقب ذلك سارع العديد من نجوم الفن لتهنئة الجسمي، وغردت النجمة الإماراتية أحلام، قائلة: "الغالي أخويه ألف مبروك وربي يتمم عليكم الفرح والسرور ويجمعكم على خير، بارك الله لك، وبارك عليك، وجمع بينك وبين أهلك على خير.. وأسأل الله أن يرزقك الذرية الصالحة".

 

كما شاركت النجمة السورية أصالة تغريدة الجسمي على تويتر وعلقت عليها: "خبر بيفرّح ألف مبروك الله يسعدكم ويعطيكم أحلى الأيام وتأسّسوا أجمل الذكريات وتعملوا أجمل عيلة تزيّن دنيتكم العمر الجايه فرح واستقرار ونجاح، عريسنا الموهوب ألف مبروك".

 

وشارك الجسمي قبل أيام في احتفالية تخص ذوي الهمم في مصر، حيث قدم أغنية بمشاركة اثنين من ذوي الهمم.

 

ووجه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي الشكر إلى الجسمي بعد انتهائه من الغناء، ومازحه قائلًا: "يا جسمي أنا عارف إنهم خدوك من إجازة فرحك، ألف مبروك وإحنا سعداء بوجودك معانا، ودايما بمشاركتك، لأن الإمارات غالية علينا، ألف مبروك".

 

ونشر الجسمي فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، من مشاركته وعلق عليه، قائلًا: "الحمد لله ودي أغلى مباركة، شكرًا حبيبتي مصر، شكرًا فخامة الرئيس".

 

وتفاعل الآلاف مع منشور الجسمي، وعلق حساب حمل اسم محمد السبيعي: "ألف ألف مبروك وربنا يتمم لك على خير مصر كلها بتحبك وتدعي لك يا فنان يا جميل". وكتبت "شيماء إبراهيم": "تستاهل كل خير يا حتة من قلب مصر أم الدنيا مبرووك".