التحقيق مع رئيس الزمالك وإحالته للجنة الانضباط.. اتحاد الكرة المصري يتحرك

متن نيوز

كشفت تقارير صحفية مصرية، أن مجلس إدارة اتحاد كرة القدم برئاسة جمال علام، يدرس إحالة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إلى لجنة الانضباط باتحاد الكرة.

وبحسب التقارير الصحفية المصرية، هناك حالة من الاستياء تسيطر على أعضاء مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب تكرار هجوم مرتضى منصور عليهم في الأيام الأخيرة، عبر شاشة قناة نادي الزمالك، وتطور ذلك الهجوم إلى الإساءة لشخص رئيس اتحاد الكرة، وأعضاء المجلس.

ووفقًا لما ذكره المصدر، توافق أغلب أعضاء مجلس اتحاد الكرة على ضرورة اتخاذ موقف صارم تجاه هجوم مرتضى منصور الأخير على المجلس، من خلال تقديم مذكرة من مجلس الإدارة ضده للجنة الانضباط، لتحقق الأخيرة بدورها مع رئيس الزمالك فيما صدر منه.

وأشار المصدر إلى أن إساءات مرتضى منصور إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة، وأعضاءه، تكررت أكثر من مرة في الأيام الأخيرة، وبالتالي لم يعد ممكنًا لاتحاد الكرة الصمت تجاه تلك الإساءات.

وفي وقت سابق، وجه مرتضى منصور انتقادات لاذعة إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة، بسبب مستوى التحكيم في المباريات الأخيرة لفريق الزمالك ببطولة الدوري المصري، حيث اتهم اتحاد الكرة ومنظومة التحكيم بالسعي لفوز الفريق المنافس بلقب بطولة الدوري.

وعبر شاشة قناة الزمالك خرج مرتضى منصور أكثر من مرة في الأيام الأخيرة، مهاجمًا جمال علام رئيس اتحاد الكرة، حيث وصفه بأنه مخبر، ووصف مجلس إدارة اتحاد الكرة بأنهم مخبرين.

وتعادل فريق الزمالك مع الداخلية، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 25 نقطة يحتل بهم المركز الثاني.


جدل تعاطي المخدرات

وأثار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، حالة من الجدل، بعدما أعلن عن طلب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الانتقال للنادي الأهلي.

وكشف رئيس نادي الزمالك، تلقي أحمد فتوح لاعب الفريق عرضا من النادي الأهلي من أجل الانضمام إليه خلال الفترة المقبلة.

وأعلن الزمالك عن إحالة فتوح للتحقيق بعد خروجه من قائمة الفريق أمام الداخلية في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، سبب عرض عبدالله جمعة وأحمد فتوح لاعبي الفريق للبيع.

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عرض أحمد فتوح وعبدالله جمعة لاعبي الفريق للبيع، وإحالتهما للتحقيق، لادعائهما الإصابة بفيروس كورونا.

وتم استبعاد أحمد فتوح من تشكيل الزمالك، إضافة لعبدالله جمعة من قائمة الفريق قبل مباراة الفريق أمام الداخلية بلحظات، فيما ذكرت تقارير أن السبب يعود لإصابتهما بفيروس كورونا.

وقال مرتضى منصور في تصريحات لقناة الزمالك: "عبد الله جمعة وأحمد فتوح اتنين حشاشين، أخبرتهم بأن يأتوا لي بعروض ويرحلوا عن الفريق".

وأضاف: "فتوح وعبد الله جمعة رفضا فكرة الخضوع لتحليل المنشطات بعد الماتش وخافوا وعشان كدة غابوا عن المباراة".

وزاد:" قلت لفتوح: احترم نفسك، وأخبرني بأنه سيجلب لي عرض من النادي الأهلي ويرحل عن الفريق، فأخبرته بأنني سأنقله للأهلي غدًا مثل كهربا".