كيف أثارت الفنانة شمس الكويتية الجدل عبر مواقع التواصل.. ما القصة؟

متن نيوز

تصدر  اسم الفنانة شمس الكويتية، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث أنه لا تزال الفنانة شمس الكويتية، تثير الجدل، خاصة بعد زيارتها إلى تل أبيب، لأول مرة، قادمة من أسطنبول، وهو ما عرّضها للهجوم الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب وقوعها فى فخ التطبيع".

 

لم تكتف الفنانة الكويتية بنشر صورها فقط في فلسطين المحتلة، بل أطلقت عدة تصريحات، وكشفت السبب الأساسي وراء توجهها إلى فلسطين المحتملة وهي قادمة من إسطنبول، وزعمت أنها تزورها لأول مرة لطلب العلم!!.

 

شمس الكويتية لم تهتم بالهجوم الذي تعرضت له من قبل رواد السوشيال ميديا، وطالبت جمهورها بدعمها معنويًا بعد وصولها إلى مطار تل أبيب قادمة من أسطنبول.


حيث كانت الفنانة شمس قد ظهرت في عدد من مقاطع الفيديو نشرتها عبر حسابها في "سناب شات"، مؤكدة أنها تنوي زيارة فلسطين لأول مرة، وذلك طلبًا لعلم يعتبر "خاتما لكل العلوم"، لافتة إلى أنها تنتظر دورها لدراسة هذا العلم على يد طبيب من عرب إسرائيل، يدعى نادر بطو، منذ نحو 4 سنوات.

 

كشفت الفنانة شمس الكويتية، أنها عرضت على العديد من الأصدقاء مرافقتها في السفر، لكنهم جميعا رفضوا ذلك، مؤكدة أن الخطوة تعتبر للغير جريئة ومحرمة، فيما يراها آخرون عملا بطوليا.

 

وأوضحت الفنانة الكويتية، أن كل "فئة" ستفسر زيارتها هذه بما يناسبها، لكن بالنسبة لها فإن زيارتها لغاية التعلم والعلاج.

 

أكدت شمس الكويتية، أن ما دفعها لطلب العلم على يد الطبيب نادر بطو، أنه أخذ بدراسة الجانب الروحي المتسبب بأمراض القلب، وقد توصل إلى طريقة للتواصل مع الروح لعلاج المشكلة من جذورها، وقبل أن تتفاقم وتسبب بأمراض في القلب والجسم على حد زعمها.


وأشارت شمس إلى أن مثل هذه العلاجات الروحية وبما يسمى الطاقة مثيرة للجدل وغير معتمدة علميا ويحذر منها المختصون.

 

تواصل شمس الكويتية، إثارة الجدل، بعدما ادعت أنها ترى "أهوال يوم القيامة" في أحلامها منذ أن كانت في الرابعة من عمرها، لافتة إلى أنها ترى كل ما يتعلق بيوم القيامة منذ تلك السن إلى الآن.

وبررت الفنانة شمس زيارتها لفلسطين المحتلة، بأنه "لا يمكنها أن تكشف عما تراه في أحلامها من (أهوال يوم القيامة)، لأنه أمر يفوق كلمة (الفزع)"، وفق تعبيرها.

قالت شمس، إن هذه الرؤى التي تأتيها، تسببت لها دائما بأمراض وتعب في الجسد، زاعمة كذلك أنه باستطاعتها أن تستشرف المدة التي سيعيشها كل شخص من خلال النظر إليه.


وعلقت: "أنا اللي قاعد يمرضني، الأهوال اللي اشوفها، اتطور عندي صرت أشوف مصيري، يعني صرت أشوف البلد الفلانية رح يصير فيها كذا كذا، اصحى مكسرة، نفس مو قادرة آخذ، مستفرغة، دم نازل، بالفعل يحصل بعد فترة واحد ثنين ثلاثة، حد بموت، من غير ما أنام اطالع فيه أعرف رح يموت بعد سنة ثنين.. أنا أغلى الناس عندي طالعت فيه شفت بعد 6 أشهر بموت.. الدكتور نادر عنده معرفة يوصلني لروحي".