استقبال أسطوري لصديقة رونالدو.. جورجينا تخطف الأنظار بـ"العباءة السوداء" (صور)

متن نيوز

خطفت الإسبانية جورجينا رودريجيز صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر، الأنظار خلال حفل تقديمه لجماهير النادي السعودي.

وأقام نادي النصر السعودي حفل استقبال ضخم لكريستيانو رونالدو في ملعب "مرسول بارك" وسط حضور جماهيري غفير وذلك لتقديمه لوسائل الإعلام.

وظهرت جورجينا رودريجيز،  في حفل تقديم رونالدو في ملعب نادي النصر في ملعب مرسول بارك الخاص بالنادي.

وظهرت جورجينا، وهي ترتدي العباءة السوداء، رفقة أبناء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.


استقبال أسطوري لـ جورجينا رودريجيز

وحظيت جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، باستقبال أسطوري بعد دخولها إلى أرض ملعب مرسول بارك، الخاص بنادي النصر، خلال حفل تقديم رونالدو.

وهتفت جماهير النصر لجورجينا رودريجيز، باسمها "جورجينا"، لتقوم الأخيرة برد التحية والتفاعل مع جماهير نادي النصر.

وظهرت جورجينا رودريجيز، في حفل تقديم رونالدو في ملعب نادي النصر في ملعب مرسول بارك الخاص بالنادي، وظهرت جورجينا، وهي ترتدي العباءة السوداء، رفقة أبناء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.


حفل تقديم رونالدو

وجرت مراسم تقديم رونالدو في ملعب مرسول بارك، وسط حضور غفير لجماهير النصر وصل لـ30 ألف مشجع في ملعب مرسول بارك.

وأكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي الجديد، أنه يريد كسر الأرقام القياسية في آسيا، مشيرًا إلى أن الدوري السعودي في روح تنافسية كبيرة.

وقال رونالدو، خلال مؤتمر تقديمه في ملعب مرسول بارك: "انضمامي لنادي النصر تحدٍ كبير لدي في آسيا.. فخور بانضمامي لهذا الفريق".

وأضاف رونالدو: "أنا أريد كسر الأرقام القياسية هنا في آسيا"، موضحًا: "كسرت كل الأرقام القياسية في أوروبا والآن أريد أن أكسرها هنا في آسيا، ولا يهمني ما يقوله الناس عني".

وأشار كريستيانو رونالدو إلى أنه تلقى العديد من الاتصالات من أوروبا وأمريكا والبرتغال تحديدًا، وتابع: "لكن أنا أعطيت كلمتي لنادي النصر وأرغب في الحضور هنا لتطوير كرة القدم في هذا البلد الرائع. إنه تحدٍ جديد لي في آسيا بعد رحلة طويلة في أوروبا".


رونالدو ينضم لصفوف النصر

وأعلن نادي النصر السعودي، في وقتٍ سابقٍ، عن إتمام التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لمدة موسمين ونصف الموسم، في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن ناديه السابق مانشستر يونايتد.

ورحل رونالدو عن صفوف مانشستر يونايتد مؤخرًا بعد أزمة تصريحاته خلال لقاء تلفزيوني انتقد خلاله إدارة النادي وأسلوب تعاملها، كما أعرب خلالها عن عدم احترامه لمدربه تين هاج، معللًا ذلك بأنه لا يبدي له أي احترام.

جاء ذلك بعدما أمضى كريستيانو رونالدو عامًا ونصف العالم داخل جدران قلعة الشياطين الحمر، التي قدم إليها من نادي يوفنتوس الإيطالي.

ووصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر الأول وعائلته في وقت متأخر أمس، إلى الرياض العاصمة السعودية، عبر طائرة خاصة تقله من مدريد، برفقة عائلته ومجموعة من مستشاريه الإعلاميين والقانونيين، وسط تشديدات أمنية لمنع استقبال الأسطورة البرتغالية في المطار.

وسجل رونالدو 450 هدفًا في 438 مباراة مع ريال مدريد، وهو الهداف التاريخي للفريق، في حين سجل 145 هدفًا في فترتين مع مانشستر يونايتد الذي لعب له 346 مباراة، أما مع يوفنتوس فسجل 101 هدف في 134 مباراة.

وحصل رونالدو على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 5 مرات أعوام 2008 و2013 و2014 و2016 و2017، وحصل على جائزة الفيفا "THE BEST" لأفضل لاعب في العالم مرتين عامي 2016 و2017.