نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز.. المارد الأحمر يستعيد صدارة الدوري المصري بثلاثية نظيفة

متن نيوز

حقق النادي الأهلي انتصارًا عريضًا على بيراميدز، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري المصري الممتاز.

أدار اللقاء البولندي سيمون مارتشينياك، الذي حكم نهائي كأس العالم الأخيرة في قطر.


نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز

وجاء الشوط الأول من مباراة الأهلي وبيراميدز، لصالح المارد الأحمر الذي حسمه بهدف دون رد، كما شهد إصابة كريم فؤاد واستبداله بدخول حسين الشحات.

وأحرز عمرو السولية الهدف الأول لصالح الأهلي في الدقيقية 19 من بداية اللقاء، عبر تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وسدد رمضان صبحي كرة قوية أنقذها محمد الشناوي ببراعة وحوّلها إلى ضربة ركنية في الدقيقة 23.

وضغط بيراميدز بقوة وسدد مصطفى فتحي كرة قوية تعامل معها محمد الشناوي بشكل جيد، وأهدر على جبر في الدقيقة 33 فرصة تسجيل هدف تسجيل هدف مؤكد، بعدما سدد كرة رأسية فوق العارضة رغم أن الشباك كانت خالية أمامه.

مباراة الأهلي وبيراميدز

ومرر الشحات كرة جيدة لأفشة الذي لعبها إلى شادي حسين وسدد الأخير برأسه لكن خارج الشباك، وشهدت الدقائق الأخيرة سيطرة شبه تامة من بيراميدز محاولًا تسجيل هدف التعادل لكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

ولعب حسين الشحات ضربة ركنية أرتقى لها عمرو السولية وحولها يرأسية رائعة في المرمى، مُسجلًا الهدف الثاني لصالح الأهلي في الدقيقة 72.

وفي الدقيقة 93 سجل الأهلي الهدف الثالث بالنيران الصديقة من هجمة مرتدة، حيث سدد حسين الشحات كرة ارتدت من قدم أحمد سامي وحوّلت اتجاهها لتسكن شباك بيراميدز.

وشهدت الدقائق الأخيرة من مباراة الأهلي وبيراميدز، إصابة محمد عبد المنعم ودخول محمود متولي بدلًا منه، ليجاور ياسر إبراهيم في خط دفاع المارد الأحمر.


الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري

وعاد النادي الأهلي إلى صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما رفع رصيده إلى 27 نقطة، مستغلًا سقوط غريمه التقليدي الزمالك صاحب مركز الوصافة، الذي توقف رصيده عند 24 نقطة، بعد الخسارة أمام أسوان بهدفين مقابل هدف.

وتجمد رصيد بيراميدز عند 20 نقطة بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، بخسارته أمام النادي الأهلي، وتكبد الهزيمة الثالثة له هذا الموسم بالدوري.