بعد رونالدو.. النصر السعودي يُنهي صفقة نجم عالمي جديد "نجولو كانتي"

متن نيوز

كشفت صحيفة "اليوم" السعودية، عن تطورات هامة في مفاوضات نادي النصر السعودي مع لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي نجم تشيلسي الإنجليزي.

وحسب ما نشرته الصحيفة السعودية، اليوم الأحد، فإن المفاوضات بين النصر وكانتي، وصلت إلى مراحلها الأخيرة.

نجولو كانتي

وينتهي عقد كانتي مع تشيلسي، في شهر يونيو المقبل، ما يعني أنه يمكن لأي نادي التفاوض معه خلال يناير الجاري دون موافقة إدارة تشيلسي.

وارتبط نادي النصر منذ أيام بالتعاقد مع كانتي الذي سيتم 32 عامًا في مارس المقبل، خاصة بعد التعاقد الرسمي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وانضم كانتي إلى تشيلسي في 2016 قادمًا من ليستر سيتي، وشارك الموسم الحالي في 3 مباريات فقط بواقع 265 دقيقة.

ومن المقرر أن يعود كانتي للملاعب خلال شهر فبراير المقبل، بعد تعافيه من الإصابة في أوتار الركبة.

نجولو كانتي

وحسب موقع "ترانسفير ماركت" فإن كانتي شارك في 262 مباراة مع تشيلسي سجل فيها 13 هدفًا وصنع 15، علمًا أنه لعب 40 مباراة مع ليستر سيتي.

ونال كانتي مع كل من تشيلسي وليستر سيتي لقبًا في الدوري الإنجليزي، كما يملك لقبًا لدوري أبطال أوروبا، وكان مع منتخب فرنسا عندما فاز بكأس العالم 2018 في روسيا.

وبعد إتمام النصر التعاقد رسميًا مع كريستيانو رونالدو من المتوقع أن تبرم الأندية السعودية عدة صفقات كبرى بعد تغريدة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي الذي كتب على "تويتر" بعد إعلان النصر التعاقد مع رونالدو: "سعيد بتواجد أحد أفضل لاعبي العالم لبدء مسيرته الجديدة في السعودية، مرحبًا بك رونالدو في المملكة، وسندعم بقية أنديتنا بصفقات نوعية مع نجوم عالميين قريبا".