مفاجأة في عقد رونالدو مع النصر.. يرحل بعد 6 أشهر فقط للدوري الإنجليزي

متن نيوز

يستمر الحديث بشأن صفقة انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى نادي النصر السعودي، بعد توقيعه لمدة موسمين ونصف مقابل 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

ووقع النصر السعودي مع رونالدو كلاعب حر، بعدما فسخ رونالدو عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل بداية بطولة كأس العالم 2022 بقطر.


مفاجأة في عقد رونالدو مع النصر.. يرحل بعد 6 أشهر فقط

وكشفت تقارير صحفية عن مفاجأة مدوية في عقد انضمام كريستيانو رونالدو، إلى النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري.

وأوضحت التقارير بأن هناك بندًا في عقد رونالدو مع النصر، يسمح له بالانتقال إلى نيوكاسل يونايتد الإنجليزي المملوك لصندوق الاستثمارات السعودي في الموسم المقبل بشرط.

وينص البند بأن رونالدو ينضم إلى نيوكاسل حال تأهل النادي الإنجليزي للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا بالنسخة المقبلة من المسابقة.

وحسب التقارير البرتغالية الأخيرة، هناك بند تم وضعه في عقد كريستيانو رونالدو، يمنحه إمكانية الرحيل على سبيل الإعارة لنادي نيوكاسل المملوك للمملكة العربية السعودية، للمشاركة في دوري أبطال أوروبا حال تأهل الفريق الإنجليزي بنهاية الموسم الحالي.

ويحتل نيوكاسل حاليًا بعد نهاية الدور الأول من الدوري الإنجليزي المركز الثالث برصيد 34 نقطة، وهو أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وكان يبحث رونالدو عن ناد يلعب في دوري أبطال أوروبا، ولكنه فشل في إيجاد النادي المناسب في يناير، ما يشير إلى إمكانية وجود مثل هذا البند بعقد البرتغالي.

وسيلعب رونالدو لمدة 6 أشهر فقط مع النصر في تلك الحالة، ليلعب بقميص نيوكاسل بداية من الموسم المقبل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.