بجودة hd.. تردد قناة ماجستيك TV الجديد علي النايل سات والعرب سات 2023

متن نيوز

تزايد البحث حول تردد قناة ماجستيك TV الجديد علي النايل سات والعرب سات 2023 خلال الساعات الماضية.

 


حيث أن قناة ماجستيك واحدة من قنوات عرض الأفلام والمسلسلات طوال الساعات دون إنقطاع، وتتميز بأنها تعرض محتوى مناسب ومتوافق مع الرقابة.

 

وتقدم مجموعة مميزة من الأفلام والمسلسلات الجديدة والحديثة، لعدد من الفنانين المتميزين والنجوم الكبار ونجوم الجيل الحالي.

 

بدأت القناة منذ العديد من السنوات وكانت تعمل بكفاءة عالية، وحققت نجاح كبير جدا في العديد من الدول العربية، إلى أن توقفت بعد فترة عن البث والإذاعة، وخلال تلك الفترة التي توقفت فيها القناة عن البث، بدأ الكثير يبحث عن ترددها الجديد على النايل سات، وجاء ذلك بعد ما ظهرت مرة أخرى بتردد جديد على القمر نفسه لتفرض نفسها وتعود بقوة أكبر وتألق أكثر.


تقدم قناة ماجستيك محتوى مميز ومتنوع، فتعرض الأفلام القديمة من فترة التسعينات للنجوم العملاقة، كما تعرض الأفلام الحديثة للنجوم المميزين الآن الساحة الفنية، وذلك بعد ما يتم عرضها في صالات السينما بمدة ليست بالكبيرة.

وتتميز قناة ماجستيك بالفواصل الإعلانية القليلة التي تعرض بين الأفلام والمسلسلات، كذلك يميزها الجودة القوية HD التي تعرض به كل محتواها.

كما تتميز بأن ما تقوم بعرضه متناسب مع العائلة والقيم والتقاليد، ويتم مروره على لجنة رقابية قبل العرض على شاشة قناة ماجستيك.

بعد توضيح المحتوي الخاص بقناة ماجستيك ومميزاته، جاء وقت توضيح بيانات القناة من أجل متابعتها؛

⭐ التردد 10200 – 10100
⭐ القمر الصناعي نايل سات 7.0º W
⭐ معدل الترميز 27500
⭐ الاستقطاب أفقي أو H
⭐ معدل التصحيح 5/6
⭐ الجودة HD