عبر انستجرام.. سعد لمجرد: شكرًا شرم الشيخ جدًا.. كانت حفلة مش هنساها في حياتي (فيديو)

سعد لمجرد
سعد لمجرد

تصدر اسم الفنان سعد لمجرد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث عبر عن سعادته الشديدة بحفله الذي أقيم في مدينة شرم الشيخ المصرية الجمعة.


وتحدث الفنان سعد لمجرد في فيديو عبر ستوري الخاص بحسابه على انستجرام: شكرًا شرم الشيخ جدًا.. كانت حفلة مش هنساها في حياتي أبدًا.. شكرًا على كل لحظة حلوة عيشناها معاكم.. أتمنى أشوفكم قريبًا.


وكانت قد التقت الفنانة هالة صدقي بالمطرب سعد لمجرد على هامش حفله الذي أحياه الخميس، بمدينة شرم الشيخ، حيث رحبت به، مشيرة إلى أن الحفل هو دعم للسياحة المصرية.

ونشرت  الفنانة المصرية هالة صدقي فيديو أثناء استقبال سعد لمجرد لها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، وعلقت عليه قائلة: أقوى حفلة، وأجمل دعاية لشرم الشيخ، من أقوى وأحب المطربين لقلبي، الرائع سعد المجرد المطرب العالمي.. نورت مصر، وكلنا في انتظار المزيد من الحفلات في وطنك الثاني؛ لأن لك جمهور كبير منتظرك ومنتظر المزيد من الحفلات، مزيد من النجاح لأبناء المغرب».


كما أحيا سعد لمجرد أمس الأول حفلا غنائيا بشرم الشيخ وسط حضور جماهيري كبير، غنى خلاله عددا كبيرا من أغانيه في مقدمتها انساي، وإنتي باغية واحد، ومن أول دقيقة، عدى الكلام، الحلق اللي عامل قلق.