منهم زواج سعد لمجرد.. ما هي أبرز الزيجات التي تمت في 2022 حول العالم؟

متن نيوز

تصدرت مواقع التواصل خلال الساعات الماضية حول أبرز الزيجات التي تمت في 2022 حول العالم.

 

في 18 يوليو 2022، تزوجت المغنية الأمريكية جينيفر لوبيز من الممثل والمخرج الأمريكي بن أفليك، في لاس فيجاس بالولايات المتحدة، بعد قصة حب بدأت قبل 20 عاما مع أول لقاء جمع بينهما.

 

وتحدثت جينيفر لوبيز عن علاقتها الرومانسية مع بن أفليك في فبراير الماضي في حوار مع مجلة فارايتي، وصرحت بأنها محظوظة وسعيدة وفخورة لوجودها معه.

 

وكتبت لوبيز عبر حساباتها على مواقع التواصل: "الحب جميل، الحب لطيف، واتضح أن الحب صبور، 20 عاما من الصبر"، ووقعت باسم جينيفر لين أفليك.

 

وتبلغ لوبيز من العمر 53 عاما، أما النجم بن أفليك فعمره 50 عاما، واشتهر الثنائي بأعمال فنية متميزة، ولعبا دور البطولة في فيلم "جيلي" عام 2003 و"جيرزي غيرل" عام 2004، وأصبحا مخطوبين لكنهما لم يتزوجا في ذلك الوقت.

 

كما احتفلت الفنانة المصرية شيري عادل في 18 أكتوبر 2022، بعقد قرانها على الفنان المصري طارق صبري، وتمت مراسم عقد القران في حفل عائلي بسيط، بعيدا عن وسائل الإعلام وفي غياب نجوم الفن.

 


وتزوج النجم المغربي، سعد لمجرد من غيثة العلاكي، في نوفمبر 2022، وهي سيدة أعمال مغربية، تقيم في كندا، وتملك فنادق في حي كيليز الراقي بمراكش، ويعتبرها البشير عبده والد سعد لمجرد، الصديقة الوفية للعائلة.

ونشر سعد لمجرد صور من حفل الزواج، وأرفقها بتعليق، قائلًا: "شكرا العائلة والأحباب في المغرب العزيز، ولكل من هنأنا وللمتابعين والفانز الغاليين من كل أنحاء العالم دون استثناء".

وأضاف: "شكرا لكل من حضر وشاركنا فرحتنا وكذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم في هذه المناسبة، أمنيتي أن أصافح كل محب أينما وجد لأعبر لكم عن شكري، جعل الله أيامكم كلها فرح وسرور وسعادة".

 

وفي 23 فبراير 2022، احتفلت الفنانة المصرية، دنيا عبدالعزيز، بعقد قرانها على مهندس معماري، وسط حضور كوكبة من نجوم الفن.

ونشرت دنيا عبر حساباتها على مواقع التواصل صور من حفل الزفاف، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "يوم مميز في حياتي".

وحضر الحفل من النجوم، سيمون، محمد عز، ميدو عادل، محمود حميدة، المؤلف مجدي صابر، حنان مطاوع، المخرج أمير اليماني، عماد رشاد، هبة مجدي، دينا، دينا فؤاد، إيهاب فهمي، وميرنا وليد.

 

وفي 9 سبتمبر الماضي، احتفل الفنان المصري الشاب إسلام جمال بزفافه على مودة عماد المندوه، ابنة مدرب حراس مرمى الزمالك الأسبق، بأحد الفنادق الكبرى بمنطقة أكتوبر غرب العاصمة المصرية القاهرة.