الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

توقعات الأبراج الترابية 2023.. الثور يحظى بالحب والجدي يجني الأموال

توقعات الأبراج الترابية
توقعات الأبراج الترابية 2023

قبل بداية العام الميلادي الجديد، نوضح لكم توقعات الأبراج الترابية 2023، وهي الأبراج التي تتسم بمهاراتها العالية في السعي نحو النجاح وتحقيق الأهداف، وتتمثل هذه الأبراج في برج الثور، برج العذراء، وبرج الجدي.

 

توقعات الأبراج الترابية 2023

يرغب الكثيرون في معرفة توقعات الأبراج الترابية 2023 للعام الجديد، حيث التنبؤات المتعلقة بحياتهم اليومية، والنصائح المقدمة لهم والتي من شأنها أن تعزز طاقتهم الإيجابية وتمنحهم فرص جميلة في الحياة.

 

مثلما أوضحنا لكم توقعات الأبراج النارية، والأبراج الهوائية، والأبراج المائية، سنختم لكم توقعات الأبراج 2023 برصد توقعات الأبراج الترابية.

 

وفقا لعلم الفلك تتمتع الأبراج الترابية بالاستقرار والثبات والجدية في الحياة، وعلى صعيد الحب يعبرون عن مشاعرهم بوضوح ويتعاملون بالأفعال لا الأقوال، كما أن هذه الأبراج تتميز بالشهامة والاستقامة.

توقعات الأبراج الترابية

 

توقعات برج الثور 2023

الثور أول الأبراج الترابية، يقع في المرتبة الثانية في دائرة الأبراج، ويولد في الفترة الواقعة ما بين 21 من شهر أبريل و21 من شهر مايو، وتشير توقعات برج الثور 2023 أنه من أكثر الأبراج حظا في العام الجديد، حيث يشعر بالرضا النفسي والاستقرار العاطفي ويحصل على الدعم الكامل من المحيطين به.

 

على الصعيد المهني تزدهر توقعات برج الثور 2023 بسبب تأثير كوكب زحل الذي يمنحه العمل الجاد والطموح الكبير والتحديات نحو الوصول للفرص المهنية الجديدة، فمن المتوقع أن يعمل مولود الثور بكفاءة وإيجابية ويربح كثيرا ليحظى بالتقدير والثناء، كما أن لديه الكثير من الصفقات المربحة في 2023.

برج الثور

 

توقعات برج العذراء 2023

العذراء ثاني الأبراج الترابية، يقع في المرتبة السادسة في دائرة الأبراج، ويولد في الفترة الواقعة ما بين 24 من شهر أغسطس و22 من شهر سبتمبر، وتشير توقعات برج العذراء 2023 إلى تسوية قضايا عالقة في حياته، وببدء مشاعر عاطفية جديدة مع الشريك وعلى المتزوجين من برج العذراء الحذر في تعاملاتهم والسعي نحو تقديم الهدايا.

 

وعلى الصعيد المهني سيكون عام 2023 مليئا بالتحديات ومخيبا للآمال بعض الشيء لرجال الأعمال، فالعمل بطيء في الربع الأول من العام وهناك عقبات غير متوقعة، ومن شهر مايو 2023 ستزول هذه العقبات وتتحسن الأمور المهنية شيئا فشيئا مع وجود فرص كبيرة للترقية والحصول على وظائف للعاطلين عن العمل من مواليد برج العذراء.

برج العذراء

 

توقعات برج الجدي 2023

برج الجدي ثالث وآخر الأبراج الترابية، يقع في المرتبة العاشرة في دائرة الأبراج، ويولد في الفترة الواقعة ما بين 22 من شهر نوفمبر و20 من شهر ديسمبر، وتشير توقعات برج الجدي 2023 إلى وجود كوكب المريخ في المنزل الخامس ما ينتج عنه تغييرات إيجابية لمواليد الجدي ولكن عليهم الابتعاد عن الأنانية في علاقاتهم العاطفية حتى يسير الحب في مساره الصحيح.

 

على الصعيد المهني تشير توقعات برج الجدي 2023 إلى أعمال ناجحة ومبادرات جديدة وأفكار رائعة سيتم بها تطوير الذات والترقي في الوظائف وزيادة الرواتب، ما يجعل عام 2023 لمواليد برج الجدي عاما مربحا جدا لهم، فاقتران زحل والزهرة سيمنح مولود الجدي التقدم والطاقة.

 

على الصعيد المالي سيبرع رجال الأعمال من مواليد برج الجدي في الاستثمارات التي تجلب لهم مكاسب مالية طويلة الأمد، ولكن الصيحة المقدمة لهم هي استشارة أهل الخبرة قبل أخذ قرارات تجارية جديدة، كما عليهم تقديم بعض التضحيات في سبيل راحتهم.

برج الجدي