أشرف زكي عن الشائعات التي لحقت بعادل إمام: صحته زي الفل ومفيش حاجة

عادل إمام
عادل إمام

تصدر اسم الفنان  المصري عادل إمام، مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية بعد الشائعات التي لحقت به في الفترة الأخيرة.

 

حيث تناول أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، من جديد الحالة الصحية للفنان عادل إمام، وقال في حوار ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة "القاهرة والناس" المصرية: "صحة عادل إمام زي الفل ومفيش حاجة، وفي ناس متفرغة للشائعات، وإحنا على تواصل مع أبنائه بشكل مستمر.

كما أضاف أنه على تواصل مع أبناء الزعيم رامي ومحمد إمام وأحيانا التواصل يكون معه شخصيًا، متابعا: "من فترة الزعيم عادل إمام كلمني شخصيًا وهو كويس".

 

حيث تناقل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل إعلام، في الفترة الأخيرة شائعات عن إصابة الزعيم بمرض "ألزهايمر"، فضلا عن شائعات وفاته، الأمر الذي نفته أسرته.

يذكر أن عادل إمام من مواليد عام 1940 في قرية شها، مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية شمال شرق القاهرة، تخرج في كلية الزراعة بجامعة القاهرة.

 

ودخل الزعيم مجال التمثيل منذ 1962 حين كان طالبًا جامعيًا ولفت النظر لموهبته وبدأ بأدوار صغيرة وصولًا للبطولة المطلقة منذ منتصف السبعينيات، وله أعمال سينمائية ومسرحية وتلفزيونية خالدة في أذهان المواطن العربي.

 

وبمرور الأيام وتعدد التجارب صار عادل إمام أبرز نجوم العالم العربي، وتنوعت أعماله بين الكوميديا والتراجيديا، وتألق في السينما والتليفزيون والمسرح.