سيناريست مصري يكشف عن كواليس جديدة لأول مرة حول فيلم "ابن القنصل".. والفنان عادل إمام

متن نيوز

تصدر النجم  المصري القدير عادل إمام محركات البحث، بعدما  كشف الشاعر الغنائي والسيناريست المصري أيمن بهجت قمر، عن أن عادل إمام اعتذر عن لعب دور في فيلم، برع الممثل الذي وقع عليه الاختيار في أدائه.

 

حيث قال أيمن بهجت قمر عبر تويتر إن عادل إمام “82 عامًا” كان المرشح الأول لتجسيد دور "القنصل" في فيلم "ابن القنصل" بطولة أحمد السقا، إنتاج 2010، لكنه اعتذر عن عدم الاشتراك في الفيلم.

 

وأضاف أن النجم عمر الشريف كان المرشح الثاني للدور لكنه اعتذر هو الآخر ليذهب في نهاية المطاف إلى الفنان خالد صالح.

 

وكتب أيمن بهجت قمر عبر تويتر: "كنت بكتبه وبحلم بالأستاذ عادل إمام اللي اعتذر وقتها عن الدور وبعدها اتعرض على أستاذ عمر الشريف وبرضه اعتذر، وكنت خايف من ترشيح العظيم خالد صالح عشان فرق السن الحقيقي بينه وبين السقا ممكن يضعف التويست وإنه مش أبوه بس خالد صالح بعد ما شوفته ما اتخيلتش إن فيه قنصل من لحم ودم غيره".

 

فيلم "ابن القنصل" من إنتاج عام 2010، بطولة أحمد السقا، خالد صالح، غادة عادل، سوسن بدر خالد سرحان، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

وتدور أحداث الفيلم حول مزوّر شهير ملقّب بـ "القنصل" لقدرته على تزوير جوازات السفر والتأشيرات، ويجسد دوره خالد صالح، لكنه يقع في قبضة الشرطة ويُسجن ويحاول مزوّر شاب (أحمد السقا) أن يخدعه مستعينًا بفتاة (غادة عادل) تدعى أنها فتاة ليل.