بعد تصدرهما التريند.. ما هي أهم الأدوار التي قدمتها النجمة يسرا أمام الزعيم عادل إمام؟

يسرا وعادل إمام
يسرا وعادل إمام

تصدر اسم الفنان المصري عادل إمام والنجمة يسرا محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث شاركت النجمة المصرية يسرا العديد من الفنانين خاصة  عادل إمام، حيث تأتى على رأس هذه القائمة، حيث كانت شريكة معه في الكثير من النجاحات التي حققها الزعيم، وكانت بينهما كمياء فنية صنعت الكثير من البهجة للكثير من الجماهير المصرية وجماهير الوطن العربى.

وبشأن أجمل ما يميز الزعيم قالت يسرا: "أجمل ما في عادل هي كواليسه، الواحد بيبقى مبسوط وبيهزر، جميل ودمه خفيف، ومش بيحب يعيد كتير، ولو حس إن عمل المشهد حلو مش هيعيده، ولو حس أنه مش مظبوط فيه هيعيده، ولما عادل بيعمل دور لشخصية فقيرة كان بيلبس نضيف، لأن الفقر ملهوش علاقة، وكان كل الناس بتقلده في الزاوية دي، وبحب كل الأفلام معاه".

 

يذكر أنه من أهم الأدوار التي قدمتها يسرا أمام عادل إمام، شخصية المدرسة فاطمة في "جزيرة الشيطان"، والفتاة الشعبية أمارة في "المولد"، ود.فاطمة إسماعيل التي يعشقها جن في "الإنس والجن"، والفتاة المنحرفة في "الإرهاب والكباب".

 

وحول تلك الأدوار قالت يسرا في أحد حواراتها التليفزيونية السابقة: "عادل إمام فنان ملتزم ويضيف لأي فنان يقف أمامه، ومثلت معه 17 فيلما على مدار مشواري الفني، وكنت محظوظة للعمل معه في هذه الأفلام".

 

كما أن الأفلام التى جمعت عادل إمام ويسرا وهى "شباب يرقص فوق النار"، "أذكياء لكن أغبياء"، "ليلة شتاء دافئة"، "الإنسان يعيش مرة واحدة"، "جزيرة الشيطان"، "على باب الوزير"، "الإنس والجن"، "كراكون في الشارع"، "رسالة إلى الوالى"، "المولد"، "الإرهاب والكباب"، "المنسى"، "الأفوكاتو"، "طيور الظلام"، "عمارة يعقوبيان"، "بوبوس".