لوكا مودريتش يحقق إنجاز جديد مع منتخب بلاده كرواتيا

متن نيوز

تصدر اسم النجم  لوكا مودريتش مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعدما حقق  إنجاز جديد مع منتخب بلاده كرواتيا واحتل معه المركز الثالث على مستوى العالم بعد الفوز على منتخب المغرب بهدفين مقابل هدف.

حيث إنه هذه ليست المرة الأولى التي يحقق فيها لوكا مودريتش إنجاز كبير مثل هذا في بطولة كأس العالم ففي النسخة الماضية بمونديال روسيا 2018 نافس منتخب كرواتيا منتخب فرنسا على النهائي واحتل مركز الوصيف.

 

لعب لوكا مودريتش صاحب الـ 37 عام 162 مباراة مع منتخب بلاده سجل خلالهم 23 هدف، وشارك في هذه النسخة من كأس العالم على مدار الـ 7 مباريات، فيعتبر لوكا لاعب خط الوسط من أهم العناصر وكابتن الفريق ويتم الاعتماد عليه بشكل أساسي في المباريات.

 

كما يعتبر عام 2018 هو العام الذهبي بالنسبة لـ لوكا مودريتش لكثرة الإنجازات به فاستطاع الوصول لمركز الوصيف بكأس العالم مع منتخب بلاده، فاز بجائزة الكرة الذهبية لأول مرة بعد سنوات طويلة تربع فيها ميسي ورونالدو على عرش البالون دور، ثم جائزة أفضل لاعب في العالم، جائزة أفصل لاعب في أوروبا، وأوسكار كرة القدم، وعلى الصعيد الأخر فاز مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا ثم كأس العالم للأندية.


ومن المقرر أن ينتهي عقد لوكا مودريتش مع نادي ريال مدريد في شهر يونيو 2023، ومن المرجح أن يكون هذا كأس العالم الأخير لـ لوكا لأن بحلول النسخة القادمة سيكون اللاعب الكرواتي يبلغ من العمر 40 عام.