ملخص مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022.. الأسود يكتفون بالرابع (فيديو)

متن نيوز

حقق منتخب كرواتيا فوزًا ثمينًا على نظيره منتخب المغرب، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على استاد خليفة الدولي، في إطار مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع، ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2022.

وبذلك حصد منتخب كرواتيا المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم 2022، فيما اكتفى المنتخب المغربي بالحصول على المركز الرابع.

وأصبح منتخب المغرب أول فريق عربي وإفريقي يحصل على المركز الرابع في تاريخ بطولات كأس العالم.


ملخص مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022

افتتح جفارديول، أهداف مباراة المغرب وكرواتيا، في الدقيقة السابعة من بداية اللقاء، لصالح منتخب كرواتيا عن طريق رأسية رائعة.

وأدرك منتخب المغرب التعادل سريعًا في الدقيقة التاسعة عن طريق أشرف داري، برأسية مميزة بعد عرضية متقنة من حكيم زياش.

مباراة المغرب وكرواتيا

وأعاد أورشيتش التقدم لمنتخب كرواتيا بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية البعيدة لمرمى ياسين بونو في الدقيقة 42.

وكان يطمع منتخب المغرب في تحقيق أول ميدالية في تاريخ المنتخبات العربية والإفريقية بكأس العالم أمام كرواتيا.

مباراة المغرب وكرواتيا

وكان المنتخب المغربي حقق إنجازا فريدا ببلوغ نصف نهائي كأس العالم، كأول منتخب عربي وأفريقي يبلغ هذه المرحلة عقب تغلبه على البرتغال في ربع النهائي بهدف نظيف.

وخسر منتخب المغرب أمام فرنسا بهدفين دون رد، في نصف نهائي كأس العالم، بينما خسر منتخب كرواتيا أمام الأرجنتين، بثلاثية نظيفة، في الدور نفسه.


موعد نهائي كأس العالم 2022

ومن المقرر أن يقام نهائي كأس العالم 2022 بقطر، غدًا الأحد، بين فرنسا والأرجنتين، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك على أرضية استاد لوسيل.


شاهد ملخص مباراة المغرب وكرواتيا من (هنا)