مشجع لبناني يتقدم لخطبة صديقته خلال مباراة المغرب وكرواتيا (فيديو وصور)

متن نيوز

شهدت مدرجات استاد خليفة الدولي مشهدا استثنائيا خلال مباراة المغرب وكرواتيا في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وخسر منتخب المغرب أمام نظيره الكرواتي، بهدفين لهدف، مساء اليوم السبت، في لقاء تحديد المركز الثالث لبطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر.

ومع انطلاق المباراة، قام مشجع لبناني يرتدي قميص منتخب المغرب بطلب الزواج من فتاة، وسط تفاعل الجميع من حولهم حيث حرصوا على تصوير تلك اللحظة بهواتفهم.

ويبدو أن المشجع اعتبر ذلك اليوم فرصة مثالية للتقدم بخطبة صديقته، خاصة أنها المباراة الأخيرة لمنتخب المغرب في مونديال قطر.

يذكر أن منتخب المغرب حقق إنجازا تاريخيا بالوصول إلى نصف نهائي كأس العالم، ليكون أول منتخب عربي وأفريقي يصل إلى المربع الذهبي بالمونديال، قبل أن يخسر أمام فرنسا حامل اللقب.

وأصبح منتخب المغرب ثالث منتخب إفريقي يصل للهدف رقم 20 في كأس العالم، بعد منتخب نيجيريا صاحب الـ23 هدفا، ومنتخب الكاميرون صاحب الـ22 هدفا.


مفاجأة العريس

ووفقا لما نشرته قناة "الكاس" الناقلة للمباراة عبر حسابها الموثق على "تويتر"، فإن شابا لبنانيا يرتدي قميص المغرب قد فاجأ صديقته في المدرجات بطلب يدها للزواج، حيث وافقت بالفعل.

وقال العريس ويدعى سهيل: "والدتها لبنانية وعندها عيادة في الدوحة وعزمتنا نأتي لحضور البطولة، وحضرت من أمريكا لطلب يدها في مباراة المغرب لأنهم شرفوا العرب".