سكالوني: نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا وليس ميسي ومبابي فقط

متن نيوز

أكد ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، أن منتخب فرنسا يمتلك فريقا رائعا للغاية، مشيرًا إلى أنهم يمتلكون أيضًا مدربا مميزا ويقدمون مستويات كبيرة معه، في السنوات الأخيرة.

ويلتقي منتخب الأرجنتين مع نظيره منتخب فرنسا، مساء غد الأحد، على ملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة، في نهائي بطولة كأس العالم 2022.

ورفض ليونيل سكالوني، التقارير التي تقصر مواجهة التانجو ضد فرنسا على أنها ستكون بين كيليان مبابي وليونيل ميسي، في نهائي كأس العالم 2022.

وقال سكالوني في المؤتمر الصحفي لمباراة الأرجنتين وفرنسا: "مواجهة الغد لن تكون فردية بين ميسي ومبابي، كلانا لديه الأسلحة اللازمة حتى يمكن للاعبين الآخرين تحديد اللعبة، وليس الاثنان فقط، ميسي بخير ونأمل أن يقودنا للقب".

وأضاف: "فرنسا ليست مبابي فقط، هو لاعب جيد للغاية، ولكن لدى فرنسا العديد من اللاعبين الآخرين الذين يقدمون أداء أفضل، هو لا يزال شابًا ويتحسن كل يوم، لا شك في خطورته، لكنها ستكون مباراة جماعية، وهم لديهم بدلاء في جميع المراكز، يمكنهم أن يستحوذوا على الكرة والعكس، علينا أن نلعب ضدهم دقيقة بدقيقة".

وتابع: "أنا فخور ومتحمس للغاية باللحظة التي نعيشها، هذه لحظة جميلة للاستمتاع، الهدف هو أن نستمر في تقديم أداء جيد، قناعتي الدائمة هي أننا كلما استمتعنا بالأجواء كلما قدمنا أفضل مستوى لنا".

وواصل مدرب منتخب الأرجنتين: "آمل أن نفوز بالكأس في مباراة رائعة، نعرف كيف نهاجمهم، نحن لدينا طريقة لعب واضحة وتحقيق ذلك".

وأكمل: "لدينا أفضل مشجعين في العالم، هم يحتاجون الفرحة، وسنسعى لتقديمها لهم، والانتقادات لا تزعجني هي أمر طبيعي جدا، أحاول القيام بعملي بأفضل طريقة، ويتم تقييم الأمر لاحقًا".

واختتم: "لا أتفق مع من يقول إن النهائيات تكسب ولا تلعب، هي تلعب أيضًا، وعليك تحليل الخصم والعمل على ذلك، لا يمكنك أن تذهب للملعب وتريد أن تفوز فقط".

الجدير بالذكر أن منتخب الأرجنتين تأهل إلى نهائي كأس العالم 2022، بعد الفوز على كرواتيا بثلاثية نظيفة، في مباراة نصف النهائي، فيما صعد منتخب فرنسا عقب إقصاء المغرب بهدفين دون رد.