استجابة لدعوة الهبة الحضرمية.. توافد شعبي من مختلف المُدن إلى ساحة الاحتشاد بمنطقة الردود(صور)

متن نيوز

بدأ صباح اليوم السبت توافد أبناء حضرموت من مختلف المدن والمديريات إلى ساحة الاحتشاد في منطقة الردود، استجابة لدعوة قيادة الهبة الحضرمية بجنوب اليمن.

 

حيث وصل موكب من أبناء شبوة إلى ساحة الفعالية بالردود يتقدمه رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة جنوب اليمن العميد علي الجبواني.
 


وكان مغردون جنوبيون دع اليوم  إلى الاحتشاد في وادي حضرموت غدا السبت من أجل مؤازرة شباب الغضب بمنطقة الردود لتدارس انتهاكات قوات المنطقة العسكرية الأولى الخاضعة لتنظيم الإخوان الإرهابي، من قمع وتنكيل بحق أبناء وادي وصحراء حضرموت وشباب الغضب.

 

وأكدوا عبر هاشتاج  اليوم موعدنا لأجل حضرموت، أن لقاء اليوم سيكون مختلف عن ما سبق، موضحين ان ما بعد هذا اللقاء ليس كما قبله، لتكون الكلمة الفصل لأبناء حضرموت وأن يتحركوا عمليًا لطرد الاحتلال اليمني ورفض كل الحلول الترقيعية.

وشددوا على أن الجنوبيون أكثر من تضرر من الإرهاب ولهذا فإن حرب القوات الجنوبية على الإرهاب حرب تطهير صادقة ولن يجد العالم أفضل من الجنوبيين بجديتهم في مكافحة الإرهاب.

 

وطالبوا بتسليم الملف الأمني والعسكري لأبناء حضرموت الذين هم أجدر وأقدر على تحرير أرضهم والامساك بالملفين الأمني والعسكري فيها.

 

وكانت قيادة الهبة الحضرمية ورموز من مقادمة وشيوخ حضرموت دعوا أبناء حضرموت للاحتشاد صباح يوم غدا 17 ديسمبر في منطقة الردود بوادي حضرموت، لإعلان قرارات حاسمة حتى ينال أبناء حضرموت كامل حقوقهم المشروعة.

كما وصلت قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي صباح اليوم السبت، إلى منطقة الردود في وادي حضرموت، للمشاركة بفعالية انتزاع حقوق حضرموت والمطالبة برحيل المنطقة العسكرية ودعم شباب الغضب.

وتقدم وفد المجلس علي الكثيري الناطق باسم المجلس الانتقالي الجنوبي في اليمن والعميد علي الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس في شبوة، وآخرين.

كما يتوقع من اللقاء الجماهيري إعلان قرارات شعبية حاسمة لانتزاع حقوق حضرموت وتمكين أبنائها من إدارة شئونهم بأنفسهم، والخلاص من تنظيم الإخوان الإرهابي.