صفقات جديدة لنادي ليفربول Liverpoolfc في مختلف المراكز خلال الفترة المقبلة.. فما مصير يوسف موكوكو؟

شعار ليفربول
شعار ليفربول

تصدر  نادي ليفربول مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث يواصل بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب بحثه عن صفقات جديدة يدعم بها الفريق في مختلف المراكز خلال الفترة المقبلة.

 

ويطارد ليفربول لاعب منتخب ألمانيا ومهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني يوسف موكوكو لضمه في الموسم المقبل.

ووفق ما كشفت عنه صحيفة ليفربول إيكو الإنجليزية فأن ليفربول ينافس مانشستر يونايتد وتشيلسي للتعاقد مع المهاجم صاحب الـ 18 عاما.

 

وأوضحت أنه سيتعين علي ليفربول إقناع النجم الصاعد بأن الانتقال إلى الأنفيلد لن يجعله يجلس على مقاعد البدلاء.

 

وتابعت نقلا عن صحيفة ذا تايمز أنه من المتوقع أن يكون موكوكو أحداث اكتشافات دورتموند التى تتألق خارج ألمانيا في السنوات المقبلة حيث سجل 6 أهداف وصنع 6 أخرين في 22 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم.

وتم إطلاق اسم معجزة ألمانيا على موكوكو كونه أصغر لاعب في تاريخ ألمانيا يشارك في كأس العالم وذلك في مونديال قطر حيث تم اختياره للقائمة قبل أن يتجاوز الـ18 عاما.

 

وحال انضمام موكوكو لصفوف ليفربول سيلعب في خط الهجوم بجوار الملك المصري محمد صلاح ليشكلا ثنائيا قويا تحت قيادة يورجن كلوب كما سيساعدان بعضهما بشكل قوي في ظل المهارة والسرعة الكبيرة التي يتمتعان بها.


ووفق ما كشف عنه الصحفي الإيطالي المؤثق جيانلوكا دي مارزيو فأن ليفربول ينافس بقوة على ضم النجم الهولندي كودي جاكبو.

 

وأوضح أن ليفربول وعدوه اللدود مانشستر يونايتد سيتقاتلان من أجل الفوز بخدمات كودي جاكبو، وقد يحدث ذلك حتى في يناير المقبل.

 

وينتظر نادي إيندهوفن الهولندي وصول عرض رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل بيع جاكبو الذي ظهر بأداء قوي مع الطواحين في مونديال كأس العالم.


ويرغب كلوب في تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية من أجل إنقاذ احتلال مركز بين رباعي الصدارة من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.