محمد صلاح وسفيان أمرابط.. ثنائية عربية قريبًا في ليفربول الإنجليزي

متن نيوز

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن تطور مثير في مستقبل سفيان أمرابط، لاعب وسط منتخب المغرب، بعد تألقه في بطولة كأس العالم 2022.

وظهر منتخب المغرب بمستوى رائع في كأس العالم 2022، ونجح في الوصول للدور نصف النهائي كأول ممثل للعرب وقارة إفريقيا يصل لهذا الدور، قبل أن يخسر أمام فرنسا، بهدفين دون رد، مساء الأربعاء.

ويمتلك منتخب المغرب العديد من العناصر المميزة التي قادته نحو هذا الإنجاز، يأتي على رأسها محور الارتكاز سفيان أمرابط، وهو ما دفع العديد من الأندية الأوروبية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن نادي فيورنتينا الإيطالي لا يمانع رحيل أمرابط في يناير المقبل، ولكن بشرط الحصول على 35 مليون يورو، علما بأن عقده سينتهي في صيف عام 2024.

وارتبط اسم سفيان أمرابط بارتداء قميص ليفربول أو توتنهام في الميركاتو الشتوي، ولكن أغلب المصادر الإنجليزية تشير إلى أن الريدز اقترب من حسم الصفقة.


هل يلعب سفيان أمرابط بجوار محمد صلاح؟

وفقا للصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، فإن وكيل أعمال سفيان أمرابط أجرى محادثات بالفعل مع نادي ليفربول حول التعاقد مع اللاعب خلال الشهر المُقبل.

وأوضح المصدر أن أمرابط يحلم باللعب في صفوف ليفربول والتواجد مع رفاق محمد صلاح والتدرب تحت قيادة المدرب الألماني المخضرم يورجن كلوب.

والمنتظر أن تشهد الأيام القليلة المُقبلة، تطورات مثيرة في مستقبل سفيان أمرابط.

وكان سفيان أمرابط قد أكد في تصريحات صحفية خلال الأيام الماضية أنه يحترم عقده مع فيورنتينا، ولكنه في الوقت ذاته يرى أن يورجن كلوب أحد أفضل المدربين في العالم.