ميسي يحتفل مع عائلته بتأهل الأرجنتين إلى نهائي كأس العالم 2022

متن نيوز

احتفل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بتأهل منتخب بلاده إلى نهائي كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر، على حساب كرواتيا، بثلاثية نظيفة، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات دور نصف النهائي من البطولة.

ونشر ميسي صورة عبر موقع "إنستجرام"، تجمعه مع عائلته بعد يوم من الفوز على كرواتيا، احتفالا بتأهل منتخب الأرجنتين إلى نهائي كأس العالم 2022.

وفى سياق أخر، كشفت تقارير صحفية أرجنتينية، عن حقيقة إصابة ميسي قائد الأرجنتين في مباراة كرواتيا، والتي جمعت الطرفين أمس الثلاثاء، بالدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر.

وحقق منتخب الأرجنتين فوزًا مستحقًا على كرواتيا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على استاد "لوسيل".

وخلال أحداث مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا، ظهر ليونيل ميسي في أكثر من لقطة وهو يمسك بالخلفية اليمني وهو ما أثار الشكوك حول إصابته.

وذكرت شبكة "TYC "الأرجنتينية، أن ليونيل ميسي أنهي مباراة الأرجنتين وكرواتيا بحالة جيدة، وتم التأكد من عدم إصابته في العضلة الخلفية.

وأضافت، إن ميسي خاض مرانًا استشفائيًا مع باقي زملائه في منتخب الأرجنتين، ولا توجد أية مخاوف على موقفه من اللحاق بالمباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022.

ويواجه منتخب الأرجنتين نظيره منتخب فرنسا، في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022، مساء الأحد المقبل، على استاد "لوسيل".