فاران: علينا تجنب الوقوع في "الفخ المغربي"

متن نيوز

حذر المدافع الفرنسي رافائيل فاران، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، منتخب بلاده من الشعور بالثقة الزائدة قبل مباراة نصف نهائي كأس العالم أمام المغرب.

ويلتقي منتخب فرنسا أمام نظيره منتخب المغرب، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم 2022.


تصريحات رافائيل فاران

وقال رافائيل فاران مدافع منتخب فرنسا، خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لا يجب أن نقع في فخ منتخب المغرب والمباراة ستكون صعبة ومعقدة للغاية".

وتابع مدافع منتخب فرنسا: "ستكون معركة كروية وعلينا نحن لاعبو الخبرة أن نجهز زملاءنا لها، وفي هذا المستوى لا مجال للأخطاء".

وواصل فاران تصريحاته قائلًا: "المنتخب المغربي متماسك جدًا ومن الصعب مباغتته، ويمتلكون الكثير من الأسلحة وتواجدهم في نصف النهائي ليس بالصدفة".

ويستعد منتخب فرنسا لخوض المباراة للحفاظ على حظوظه في الفوز بلقب كأس العالم للمرة الثانية على التوالي، خاصة أنه المتوج بالنسخة الماضية من بطولة كأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا.


موعد مباراة فرنسا أمام المغرب في كأس العالم

وتنطلق مباراة منتخب فرنسا أمام نظيره منتخب المغرب، الأربعاء المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة.

وتأهل منتخب فرنسا إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم 2022، بعد إقصاء منتخب إنجلترا، في حين تأهل منتخب المغرب بعد إقصاء منتخب البرتغال من الدور ربع النهائي.

وحجز منتخب المغرب مقعده بين الكبار في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم، للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه الثمين على البرتغال بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الثمامة"، ضمن منافسات دور ربع النهائي من المونديال.