قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية 2022-2023

متن نيوز

تزايد البحث حول القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية 2022-2023، لمعرفة النتائج.

 

حيث كان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد حدد موعد إقامة قرعة دوري الأبطال والكونفدرالية، بعد تأجيلها مؤخرًا قبل بداية كأس العالم قطر 2022.

 

وتشهد بطولة دوري الأبطال تواجد العديد من الأندية الكبرى في القارة السمراء، على رأسهم الأهلي المصري صاحب الرقم القياسي في تحقيق اللقب (10 مرات)، بالإضافة لنادي الزمالك البطل في 5 مناسبات.

 

كما يشارك من الدوري المغربي بطل النسخة الماضية الوداد، مع الرجاء الرياضي.

 

ويسعى الأهلي المصري نحو اللقب، الذي خسره النسخة الماضية لصالح الوداد المغربي، لكن المنافسة لن تكون سهلة، في ظل تواجد الترجي والزمالك والرجاء الرياضي.

 

كما أن القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية 2022-2023، هي قنوات بي إن سبورتس الإخبارية المفتوحة، وقناة أون تايم سبورتس المصرية ويُمكن مشاهدة البث المباشر لقناة "بي إن سبورت الإخبارية"، الناقلة لقرعة دوري أبطال إفريقيا، من خلال الحساب الرسمي للقناة على يوتيوب، وذلك مجانًا دون اشتراك.

وبالإضافة إلى ذلك، سيتم نقل مراسم قرعة دوري أبطال إفريقيا 2023 عبر منصات الكاف على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

ومن المقرر أن تقام موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية 2022 – 2023، يوم الإثنين الموافق 12 ديسمبر/كانون الأول في القاهرة.

 

وتبدأ مراسم سحب قرعة دوري الأبطال والكونفدرالية في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، والواحدة ظهرًا بتوقيت الدار البيضاء.