فيرمينو إلى النصر السعودي.. تقرير إنجليزي يكشف تطورات صفقة مهاجم ليفربول

متن نيوز

كشفت تقارير صحفية أن نادي النصر السعودي يسعى لضم البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، الموسم المقبل، حيث سيصبح اللاعب حرا خلال الميركاتو الشتوي.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، في تقرير لها، اليوم الأحد، أن نادي النصر السعودي يريد التعاقد مع فيرمينو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية: "يأمل النصر في أن يؤدي تقديم عرض مربح ماليا لأن يقبل روبرتو فيرمينو بالانضمام للنادي السعودي، في ظل عدم الاعتماد عليه كلاعب أساس في ليفربول، ما قد يدفعه للانتقال إلى الشرق الأوسط".

وأكدت: "النصر يأمل أن يقرر النجم البرازيلي خوض تجربة جديدة، في ظل اعتماد ليفربول على داروين نونيز في مركز المهاجم الصريح".

وتابع التقرير: "ينتهي عقد النجم البرازيلي مع ليفربول في الصيف، مما يعني أنه حر في التفاوض مع أندية أخرى اعتبارًا من شهر يناير المقبل، لكن هناك محادثات بينه وبين إدارة ليفربول بشأن تمديد إقامته في ميرسيسايد".

وينتهي عقد فيرمينو مع ليفربول في شهر يونيو المقبل، وذلك دون التوصل لاتفاق حالي مع الريدز بتمديد عقده، وسط تكهنات حول وجود بعض الأندية التي ترغب في ضمه بشكل مجاني خلال الأشهر المقبلة.

وكانت شبكة "سكاي سبورتس"، قد ذكرت مؤخرا أن ليفربول بات قريبًا أكثر من أي وقت مضى من الاتفاق مع فيرمينو على تمديد عقده، وذلك مع رغبة اللاعب في الاستمرار مع النادي، نظرا لعلاقته الجيدة مع الألماني يورجن كلوب، مدرب الفريق.

وغاب روبرتو فيرمينو عن المُشاركة مع منتخب البرازيل في كأس العالم 2022، بعد أن جاء استبعاده لأسباب فنية.

ولعب روبرتو فيرمينو مع نادي ليفربول 13 مباراة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، تمكن خلالها من تسجيل 7 أهداف وصناعة 3 أهداف لزملائه.

كما شارك فيرمينو مع ليفربول في 6 مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا، تمكن خلالها من تسجيل هدفين وصناعة هدف وحيد.

وإجمالًا، شارك روبرتو فيرمينو مع ليفربول في 19 مباراة هذا الموسم في جميع المسابقات، تمكن خلالها من تسجيل 9 أهداف وصناعة 4 أهداف أخرى لزملائه.