نقل باقي مباريات كأس العالم على القنوات المفتوحة.. "بي إن سبورتس" و"الكأس"

متن نيوز

كشفت تقارير إعلامية أن شبكة "بي إن سبورتس" الناقل الحصري لمباريات كأس العالم 2022 في قطر، ستذيع باقي مباريات البطولة على القنوات المجانية.

وانتهت مباريات دور الثمانية في كأس العالم لكرة القدم 2022، أمس السبت، لتتبقى أربع مباريات على ختام المسابقة التي تستضيفها قطر حتى 18 من ديسمبر الحالي.

وضرب منتخب الأرجنتين موعدًا مع كرواتيا في مباراة نصف نهائي كأس العالم الأولى، والتي ستُقام الثلاثاء المقبل، على ملعب لوسيل، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

أما المباراة الثانية في قبل نهائي كأس العالم، فستجمع منتخب المغرب مع نظيره الفرنسي، الأربعاء المقبل، على ملعب البيت، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

أما المباراتان الثالثة والرابعة، هما مباراة تحديد المركز الثالث وصاحب الميدالية البرونزية، وأخيرًا النهائي، فستكونان يوم 18 ديسمبر.

وأشارت التقارير إلى أنه سيتم نقل المباريات الأربع على قنوات "بي إن سبورتس" المجانية و"الكأس" القطرية المجانية أيضًا.

وسيتم بث تلك المباريات على القنوات المفتوحة، على الرغم من طلب الحكومة المغربية عدم بث مباراة المغرب وفرنسا على القنوات المفتوحة، كونه يؤثر على حصتها الإعلانية، حيث تبث مباريات أسود الأطلس على القنوات الأرضية المغربية.

وتنوي شبكة "بي إن سبورتس" بث مباراة المغرب وفرنسا على القنوات المفتوحة بناء على اتفاق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، رغم طلب حكومة المغرب عدم بثها.


وفيما يلي المباريات المتبقية في كأس العالم ومواعيدها:

 

نصف النهائي:

- الأرجنتين ضد كرواتيا، الثلاثاء المقبل، على استاد "لوسيل"، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

- المغرب ضد فرنسا، الأربعاء المقبل، على ملعب "البيت"، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

مباراة تحديد المركز الثالث:

ستجمع بين الخاسرين من مباراتي قبل النهائي، وتقام يوم السبت 17 ديسمبر، في الساعة السادسة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، على استاد خليفة الدولي.

المباراة النهائية:

تجمع بين الفائزين من مباراتي قبل النهائي، وتقام يوم الأحد 18 ديسمبر، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الدوحة مكة المكرمة، على استاد "لوسيل".