نور الدين أمرابط لقنوات "الكأس": لا نخاف ونحن جاهزون لمواجهة فرنسا ونأمل في التتويج بكأس العالم 2022

 نور الدين أمرابط
نور الدين أمرابط

بلغ المغرب نصف نهائي مونديال قطر للمرة الأولى في تاريخ كرة القدم العربية والأفريقية، بفوز استثنائي وملحمي على البرتغال 1-0، مساء يوم السبت.

 

ويعتقد نور الدين أمرابط لاعب وسط المغرب السابق، وشقيق سفيان أمرابط المتألق مع "أسود الأطلس" في كأس العالم حاليا، أن منتخب بلاده قادر على التتويج باللقب في قطر.

 

كما يسعى فريق المدرب وليد الركراكي لمواصلة الرحلة الخيالية حين يلاقي فرنسا حاملة اللقب يوم الأربعاء، لاستكمال الحلم وبلوغ المباراة النهائية.


وقال أمرابط لقنوات "الكأس" القطرية: "لم الخوف؟ لا نخاف ونحن جاهزون لمواجهة فرنسا ونأمل في التتويج بالكأس، يمكننا ذلك وسنفوز إن شاء الله".


وأضاف أمرابط الذي خاض أكثر من 60 مباراة دولية مع المغرب وشارك في كأس العالم الماضية في روسيا حين خرج من دور المجموعات "إنه يوم عظيم للمغرب، نحن في قبل النهائي ونحظى بدعم كل العرب في العالم".
وأردف "لا نخشى أي خصم، نحن قريبون من الكأس وأعدكم بالفوز باللقب".


وتابع "قد يحالفك الحظ في مباراة واحدة، لكن 5 مباريات؟ نحن نستحق ذلك، ومن الصعب اختراق دفاعنا".


ويملك المغرب بالفعل أقوى دفاع في نهائيات قطر، واستقبل هدفا واحدا فقط، جاء بنيران صديقة من المدافع نايف أكرد أمام كندا في ختام دور المجموعات.



ويقدم سفيان أمرابط لاعب خط وسط المغرب مستويات مذهلة في كأس العالم، وأبدع نجم فيورنتينا الإيطالي في إفساد هجمات المنافسين.


كما قال نور الدين عن شقيقه "أنا فخور به، تطور مستواه بشكل مذهل في السنوات الأخيرة وهو على القمة في مركزه على المستوى العالمي".


وأتم سألوني عن اهتمام نادي باريس سان جيرمان بضمه، قلت إنني لو كنت مالك النادي لتعاقدت معه فورا.