كيف استقبل أثرياء العالم المغرب على البرتغال في كأس العالم 2022؟ (صور)

متن نيوز

عقب عدد من أثرياء العالم على فوز المغرب على البرتغال في كأس العالم

 

حيث قام الملياردير المصري نجيب ساويرس بالتغريد عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلا: "أول فريق أفريقي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم".

 

ونشر ساويرس، قبل تغريدته، صورة لعلم المملكة المغربية على شكل قلب، احتفالا بفوز المغرب على البرتغال في دور الثمانية بكأس العالم.

 

وأثناء إقامة المباراة، علق ساويرس على الحضور الجماهير المتابع للمباراة قائلا: "الملعب عامل زي ما يكونوا بيلعبوا في الدار البيضاء.. مش شايف غير أربع مشجعين من البرتغال".

 

وكان ساويرس أعلن أمس عن دعمه لفريق المغرب وتشجيعه في المونديال العالمي، بعد خسارة البرازيل أمام كرواتيا وخروجها من دور الثمانية لكأس العالم 2022 في قطر.

 

كما قام أغنى رجل في العالم، إيلون ماسك، عبر حسابه بموقع "تويتر"، بتهنئة المنتخب المغربي، على فوزه بمباراة البرتغال وصعوده لدور الأربعة في كأس العالم 2022 في قطر.

 

كذلك، علق سوندار بيتشاي الرئيس التنفيذي لشركة جوجل، على الاحتفالات المغربية والفوز الكبير لأسود الأطلس على البرتغال.

 

وقال بيتشاي: "مشاهدة المنظر في مراكش (واحدة من أجمل المدن التي زرتها) أمر مذهل".

 

وتابع: "هذه لحظة تاريخية لأول بلد أفريقي يصل إلى نصف النهائي". واختتم: "مبروك المغرب!".

 

كما قام الملياردير الإماراتي، خلف بن أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، بتوجيه التهنئة للمنتخب المغربي على فوزه، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مرفقا صورة للمنتخب المغربي.

وغرد قائلا: ما شاء الله! ما شاء الله! ما شاء الله! اللهم احفظ #منتخب_المغرب من كل حسد! #أسود_الأطلسي يواصلون كتابة التاريخ بفوزهم أمام البرتغال اليوم. ألف ألف مبروك للمغرب وكل العرب. فرحتنا لا توصف!

 

وهنأ رجل الاعمال الصمري أحمد أبوهشيمة المنتخب المغربي بفوزه على البرتغال في كأس العالم 2022، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

 

وغرد أبوهشيمة قائلا: مبروك علينا جميعًا في العالم العربي وإفريقيا تفوق المنتخب المغربي وتحقيقه انجاز تاريخي وصعوده لنصف نهائي كأس العالم بأداء عظيم أمام منتخب البرتغال الصلب.. أسود الأطلسي رفعوا سقف احلامنا وطموحاتنا.. منتظرينكم في نهائي البطولة يا أبطال.

 

وتأتي تغريدة ابوهشيمة رغم الصداقة المعروفة التي تجمعه مع لاعب البرتغال الأشهر كريستيانو رونالدو.