القائد الأسبق لمنتخب المغرب يوجه رسالة لـ "وليد الركراكي" ولصديقه "جمال بلماضي" (القصة الكاملة)

متن نيوز

أرسل عبدالسلام وادو، القائد الأسبق لمنتخب المغرب، رسالة ل" وليد الركراكي" ولصديقه جمال بلماضي، مدربي منتخبي المغرب والجزائر.

 

حيث سبق لعبد السلام وادو أن تواجد رفقة الجهاز الفني لمنتخب الجزائر قبل عام من الآن، في إطار تحضيره للحصول على شهاداته كمدرب محترف.

 

كما تحدث قلب دفاع "أسود الأطلس" سابقا لجريدة "كومبيتسيون" الجزائرية، قائلا: "وليد الركراكي يذكرني بجمال بلماضي خلال بداياته مع منتخب الجزائر، وتحقيقه للقب كأس أمم إفريقيا في عام 2019".

 

حيث أضاف: "المنتخب المغربي بصدد كتابة التاريخ في المونديال، وأعتقد أن الركراكي وأشباله قادرون على الذهاب لأبعد مدى، بشرط أن يظهر الجميع رغبة في المغامرة فوق أرضية الميدان، خاصة وأن التشكيلة الحالية تمتلك العديد من العناصر القادرة على صناعة الفارق".

 

وقاد الركراكي منتخب المغرب للتأهل إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022، عقب الفوز على البرتغال بنتيجة 1-0 في الدور ربع النهائي، ليصبح أول منتخب عربي وأفريقي يحقق هذا الأمر.

 

 

كما كشف وادو أنه على تواصل مع جمال بلماضي في الفترة الحالية، قائلا: "منذ بداية كأس العالم 2022 نحن نتحدث باستمرار، ونقوم بتحليل ما يحدث في المباريات، جمال بمثابة أخ بالنسبة لي، حاليا أنا أقوم باجتياز الاختبارات للحصول على شهادة التدريب الأوروبية "UEFA PRO"، وعندما أحصل عليها سأحتفل بها مع إخواني الجزائريين".