موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022

متن نيوز

ضرب منتخب الأرجنتين موعدا ناريا مع نظيره منتخب كرواتيا، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر.

وحقق منتخب كرواتيا مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز منتخب البرازيل، بركلات الترجيح 4-2، بعد انتهاء 120 دقيقة بين المنتخبين بالتعادل بهدف لكل منهما، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "المدينة التعليمية"، في افتتاح منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022، ليصبح منتخب كرواتيا أول المتأهلين لنصف نهائي المونديال.

فيما تأهل منتخب الأرجنتين على حساب نظيره منتخب هولندا، بركلات الترجيح، مساء الجمعة، في ثاني مواجهات الدور ربع النهائي من كأس العالم 2022.

وتأهل منتخب التانجو إلى نصف نهائي كأس العالم 2022، بعد الفوز على نظيره منتخب هولندا بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح بعد أن أنتهى الوقت الأساسي من المباراة والأشواط الإضافية بنتيجة 2-2.


الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022

ومن المقرر أن تقام المواجهة الأولى في نصف نهائي كأس العالم 2022، بين منتخب كرواتيا ونظيره منتخب الأرجنتين، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 13 ديسمبر، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة، على استاد لوسيل.

ومن الجهة الأخرى، سيواجه الفائز من مباراة فرنسا وإنجلترا، الفائز من مباراة البرتغال والمغرب، واللتان من المقرر إقامتهما، غدًا السبت، في إطار مواجهات دور ربع النهائي في بطولة كأس العالم 2022.